موعد مباراة مصر و الكونغو 9-10-2016 والتشكيل المتوقع في تصفيات المونديال 2018

كتب: آخر تحديث:

متابعينا عبر موقع ثقفني نتابع مع حضراتكم أخر الأخبار الرياضية وتقريرنا الحصري حول مباراة مصر و الكونغو في تصفيات المونديال 2018 ، وننشر لكم الاستعدادات للمباراة بين المنتخب المصري والكونغو والتشكيلة المتوقعة للمنتخب المصري .

موعد مباراة مصر و الكونغو 9-10-2016

تقام مباراة مصر والكونغو يوم الأحد الموافق 9-10-2016 والمباراة ضمن مباريات الجولة الأولى تصفيات كاس العالم 2016 وعلى كلا الفريقين أن يسعى لأحراز نتيجة أيحابيه وللخروج بالثلاث نقاط ، ويستعد مدرب المنتخب المصري لاجتياز المباراة والخروج بمكسب يتمكن المنتخب المصري من التأهل إلي المباراة القادمة فى التصفيات المونديال .

والجدير بالذكر ان المجموعة الخامسة تضم كلا من المنتخبات مصر ، الكونغو ، غانا ، أوغندا ، ومن المقرر أن فريق منتخب مصر سوف يتجه إلى الكونغو يوم 7 أكتوبر المقبل للاستعدادات إلي مباراة مصر والكونغو .

توقيت مباراة مصر و الكونغو

تقام مباراة مصر و الكونغو  في التوقيتات التالية في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة أما بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الرابعة والنصف ، والمباراة ستذاع على مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية أعزاءنا المشاهدين سنتابع معكم المباراة وسننقل لكم تفاصيل المباراة بين مصر والكونغو أول بأول.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.