بطاقة مباراة السعودية واستراليا القادمة فى تصفيات كاس اسيا والعالم 2018 والقناة الناقلة لها

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة السعودية واستراليا اليوم ، يدخل المنتخب السعودى لكرة القدم مواجهة قوية امام منتخب استراليا ضمن مباريات تصفيات كاس اسيا والعالم 2018  فى المباراة التى ستقام فى جدة تحديدا ملعب الجوهرة المشعة ليبدأ من جديد المنتخب السعودى من تواصل المنافسة القوية فى تصفيات كاس اسيا 2016 وحرصا على تقديم ادق التفاصيل والاخبار عن مواعيد مباريات السعودية اليوم فى تصفيات كاس العالم 2018 سنوفر لكم موعد مباراة السعودية واستراليا الخميس 6/10/2016 فى تصفيات اسيا وكاس العالم 2018.

موعد مباراة منتخب السعودية واستراليا اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 فيها تستضيف جده المباراة القوية التى ستجمع بين النظيرين المنتخب السعودى والاسترالى في اللقاء الذي يبحث من خلاله المنتخبين الى حصد النقاط وتحقيق الفوز من اجل التأهل لخوض مباريات مونديال روسيا 2018 الى جانب المنتخبات الاخرى التى ستتاهل ويبحث المنتخب السعودى الى الاستحواذ على صدارة المجموعة الثانية، خاصة ان المركز الاول يمتلكة كلا المنتخبين برصيد 6 نقاط لكلاهما .

وفى المباراة الاخيرة للمنتخب السعودى فى التصفياتتمكن من الفوز على منتخب تايلاند ضمن مباريات الجولة الاولي عندما استحوذ المنتخب السعودى على الفوز بنتيجة هدف دون رد، وكان المنتخب الاسترالي قد تمكن من الفوز في المبارة الاولي على حساب منتخب العراق بنتيجة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة السعودية واستراليا الخميس فى تصفيات اسيا 2016 وكاس العالم 2018

موعد مباراة السعودية واستراليا القادمة فى تصفيات اسيا 2016 وكاس العالم 2018 ، تنطلق المباراة مساء يوم السادس من اكتوبر 2016 على الاراضى السعودية ،  فى تمام الساعة 8:45 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واستراليا

قنوات بى ان سبورت الرياضية تنقل مباراة السعودية واستراليا على القمر نايل سات ، كما ستنقل المباراة القناة السعودية الارضية.

وبعد ان قدمنا لكم ادق المعلومات عن المباراة ، سنضع لكم مقالات اخرى تتكلم عن اهم مجريات اللقاء ، وذلك عقب انطلاقها فى المعاد المحدد ، مع تمنياتنا بالتوفيق والفوز لمنتخب السعودية.

جدير بالذكر انه ستقام مباريات اخرى اليوم فى تصفيات كاس اسيا وكاس العالم 2016 ، العراق واليابان ومباراة سوريا والصين ، قطر وكوريا الجنوبية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.