توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الاحد والقنوات المفتوحة الناقلة مجانا فى الدورى الاسبانى

كتب: آخر تحديث:

مباراة ريال مدريد وإيبار، القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الاحد 2/10/2016 ضمن مباريات الجولة السابعة من مباريات الدورى الاسبانى التى إفتتحت الجمعه الماضية بمباراة قوية جمعت ريال سوسيداد على ملعبه انويتا مع فريق ريال بيتيس، توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم الاحد فى تمام الرابعة والربع بتوقيت مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وإيبار، يستضيف ملعب سانتثاغو برنابيو معقل الميرنجى مدريد مباراة الفريق الهامه امام إيبار فى الليجا حيث سيسعى ريال مدريد الى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على صدارة ترتيبه للدورى الاسبانى الذى يحتلها الفريق حاليا برصيد 14 نقطه جمعها من الفوز فى أربعة مباريات والتعادل فى مبارتين فى ستة مباريات خاضها الميرنجى فى الدورى الاسبانى حتى الان.

ريال مدريد وإيبار، الميرنجى يسعى الى العودة الى مسار الانتصارات مرة أخرى بعد أن حاد الفريق عن ذاك المسار فى مباراته الاخيرة امام بروسيا دورتموند فى الجولة الثانية فى دورى أبطال أوروبا، الريال تعادل مع دورتموند على ملعبه سيغنال إيدونا بارك بهدفين لكل فريق فى مباراة قوية تقدم فيها رونالدو للريال قبل أن يتعادل أوباميانج لدورتموند، فاران عاد وتقدم للميرنجى مرة أخرى قبل أن يحرز شورلة هدف التعادل لاصحاب الارض فى توقيت قاتل.

فريق إيبار يحتل المركز الثامن فى جدول الترتيب برصيد عشرة نقاط بالتساوى مع فريق لاس بالماس صاحب المركز السابع، إيبار خاض ستة مباريات فى الدورى الاسبانى حتى الان تمكن من الفوز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراة وحيدة وخسر مبارتين، والفريق فى آخر مبارياته تمكن من تحقيق فوز ثمين على ريال سوسيداد بهدفين دون رد عن طريق إيارميندى “بالخطأ فى مرماه” وبيبى.

مودريتش لاعب ريال مدريد عن فريق الميرنجى لمدة تتراوح بين ثلاثة ألى أربعة أسابيع بداعى الاصابة الأخيرة التى لحقت به فى الركبة والتى ستبعده عن العديد من المباريات بداية بمباراة إيبار الذى لم يتمكن من تحقيق أى فوز على الميرنجى فى المباريات الخمسة الاخيرة بينهما حيث تمكن الريال من الفوز بكافة المباريات مسجلا خمسة عشرة هدفا ودون تلقى أية أهداف.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد فى المباراة يتكون من:
نافاس
كارفخال، بيبى، فاران، دانيلو
كروس، كوفاسيتش
رونالدو، جايمس رودريجز “إيسكو”، بيل
بنزيمة

توقيت مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم

المباراة: ريال مدريد – إيبار
المناسبه: الجولة السابعة من الدورى الاسبانى
الملعب: ملعب سانتياغو برنابيو
الموعد: الاحد 2/10/2016
التوقيت: 2:15 توقيت جرينتش \ 3:15 توقيت المغرب والجزائر \ 4:15 توقيت مصر \ 5:15 توقيت العراق ومكة المكرمة \ 6:15 توقيت دبى

القنوات الناقلة مجانا لمباراة ريال مدريد وإيبار

القنوات المشفره الناقلة : بى أن سبورت HD3
تعليق: فهد العتيبى

القنوات المفتوحه الناقلة مجانا:

قناة Tolo TV
القمر الصناعى: الاماراتى ياه سات Yahsat 52.5°E
التردد: 11785 – أفقى H”
27500

قناة Arezu TV
القمر الصناعى الاماراتى ياه سات
التردد: 11938 – أفقى “H”
27500

قناة 3 Sport TV HD
القمر الافغانى : Afghansat 48°E
التردد: 11293 – عمودى “V”
27500 -FTA

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.