نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم 29-9-2016 “الشوط 1,2” فى نتائج مباريات الدورى المصرى

كتب: آخر تحديث:

نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم فى الدورى المصرى ، نواصل تقديم اهم واخر الاخبار عن كرة القدم المصرية حيث تقام اليوم مباراة من العيار الثقيل بين الفارس الابيض فريق الزمالك وفريق النصر للتعدين ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى الممتاز فى المباراة التى انطلقت فى تمام الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة المحلى ، والكثير من عشاق الفارس الابيض ومتابعى كرة القدم المصرية تتابع الان نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم فى نتائج مباريات الدورى المصرى 2016/2017 لذلك سنوفر بين ايديكم عبر هذا المقال تقرير كامل عن نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم الخميس 29-9-2016 فى الدورى المصرى.

فى نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم ، يدخل الزمالك بجميع لاعبيه المنافسين على تحقيق الفوز الغالى حيث يقود الهجوم سيكابالا وايمن حفنى واللاعب ستانلى اخر صفقات نادى الزمالك المنضم مؤخرا فى صفوف الفريق الابيض ، وقد اعتمد مؤمن سليمان المدير الفنى لفريق الزمالك على الدفع بالعناصر المهمة من اللاعبين فى خط الهجوم من اجل الحفاظ على المساحات واستغلال الفرص.

كما اعتمد المدير الفنى مؤمن سليمان ايضا على الدفع باللاعبين ذو الخبرة الكبيرة فى الدفاع عن حصون مرمى الفريق الزملكاوى ، وذلك من اجل الحفظ على الشباك نظيفة من الاهداف وتم الدفع ايضا فى خط الوسط.

نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم فى الدورى المصرى

عبر تغطية حصرية وتحديث اول باول سنوفر اليكم نتيجة مباراة الزمالك والنصر للتعدين اليوم ضمن مباريات الاسبوع الثالث من الدورى المصرى الممتاز واليكم مجريات اللقاء.

ايمن حفنى يهدر ركلة جزاء للزمالك فى الدقائق الاولى من الشوط الاول.

عن طريق تصويبة عرضية من القائد شيكابالا استطاع الفنان ايمن حفنى من تسجيل اول اهداف المباراة لصالح الفارس الابيض ليهز شباك فريق النصر للتعدين فى الدقيقة الـ23 من زمن الشوط الاول.

ستانلى يهدر ركلة جزاء اخرى لفريق الزمالك عند الدقيقة الـ25 من عمر المباراة.

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثنائية نظيفة ليضيف الى رصيدة ثلاث نقاط.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.