موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاء 28-9-2016 والقنوات الناقلة المجانية للمباراة

كتب: آخر تحديث:

في إطار مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز، يلتقي فريقي الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاء 28-9-2016، وذلك على أرضية ملعب ستاد بتروسبورت.
الأهلي استطاع أن يفز في المباراتين السابقتين، حيث تغلب على فريق الإسماعيلي في أول مباراة له بالدوري بهدف نظيف، ثم فاز على المقاولون العرب في المباراة الثانية بهدفين نظيفين، ليحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن سموحة المتصدر.
على الجانب الآخر يدخل فريق وادي دجلة مباراة الليلة وعينه على الفوز، إذ أن فريق دجلة، فاز في مباراته الماضية أمام الاتحاد السكندري، وخسر من بتروجيت في أول مباراة له بالدوري.
ويحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة:

وكان حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن قائمة فريقه المبدئية لمباراة الليلة أمام وادي دجلة، حيث استبعد البدري كلاً من مسعد عوض وصبري رحيل لأسباب فنية، فيما غاب عن القائمة للإصبة كلاً من رامي ربيعة وباسم علي وحجازي ومروان محسن وعماد متعب.
وقد جاءت القائمة كالتالي:
حراسة المرمى: إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد نجيب، سعد سمير، حسين السي، علي معلول، محمد هاني، أحمد فتحي.
خط الوسط: غالي، عاشور، السولية، أكرم توفيق، كريم نيدفيد،عبدالله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكري، صالح جمعة، ميدو جابر، جونيور آجاي، حمدي زكي.
خط الهجوم: عمرو جمال، جون أنطوي,

توقيت مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم والقنوات الناقلة :

وعن موعد بدء مباراة الأهلي ووادي دجلة، فستنطلق أحداثها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستنتقل أحداث المباراة على الهواء مباشرة على شاشة قناة: نايل سبورت، و أون سبورت، وDMC Sports .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.