موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي الذهاب والقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نصف النهائي

كتب: آخر تحديث:

مباراة الزمالك والوداد المغربي ، نادي الزمالك على موعد للقاء قوي وتحدي مع فريق الوداد المغربي في دوري أبطال افريقيا النصف النهائي، الزمالك يبحث عن فرصة لاسترجاع بها ما فاته من من بطولات منذ عدة سنوات، بعد وصول الزمالك إلي دور الثمانية بعد دور المجموعات دور الست عشر في البطولة، التي خرج منها الأهلي من نفس الدور، ونقدم لكم من خلال هذا المقال تفاصيل وموعد مباراة الزمالك والوداد المغربي والقنوات والقنوات التي ستعرض المباراة على النايل سات، وتشكيلة الزمالك اليوم .

الزمالك والوداد المغربي سيلتقون اليوم ويبحث الزمالك عن تحقيق ثاني بطولة لهم هذا العام بعد فوزه على الاهلي وتحقيق بطولة الكأس بالرغم من خسارته للدوري المصري هذا العام .

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

وموعد المباراة اليوم قي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة مساء 16/9/2016الجمعة، وموعد المباراة بتوقيت السعودية في تمام الساعة السادسة بالتوقيت العالمي جرينتش، فاليوم لقاء قوى جدا بين فريقين فريق قوي يمتلك مؤهلات النجاح وفريق يبحث عن عودة إلي التتويج الأفريقية .

القنوات الناقلة مباراة الزمالك والوداد المغربي

القنوات الناقلة لمبارة الزمالك والوداد المغربي اليوم انفرا لقنوات بي ان سبورت وقناة النيل الرياضة البث الأرضي بنقل المباراة مجانا لكل متابعين الفريق المصري .

ومن الأراضي المقدسة شجع المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك اللاعبين لتقديم مباراة قوية تساعدهم لأداء مباراة العودة .

ونقدم لكم موعد نقل المباراة بين الزمالك والوداد على ملعب الجيش اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة والسعودية وجرينتش كالتالي :

  • 20 : 00 بتوقيت القاهرة .
  • 21 :00 بتوقيت السعودية .
  • 18 : 00 بتوقيت جرينتش .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.