موعد مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة وتشكيلة الأهلي اليوم الجمعة

كتب: آخر تحديث:

القنوات الناقلة و موعد مباراة الاهلي وزيسكو يونايتد الزامبي اليوم، أحد اهم الأخبار التي يحرص عشاق كرة القدم المصرية على معرفتها، حيث يترقب عشاق القلعة الحمراء بداية اللقاء المرتقب والمصيري بين الأهلي وزيسكو يونايتد، وننشر لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد الزامبي اليوم وتشكيلة الأهلي لخوض واحدة من أهم مباريات دور الثمانية دور المجموعات ببطولة دوري أبطال فريقيا 2016.

الأهلي صاحب المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، والتي يحتل بهم المركز الثالث، يسعى للفوز اليوم على بطل زامبي لتعديل ترتيبه بجدول المجموعة الأولى، والمنافسة بقوة على التأهل، ونقدم لكم فيما يلي موعد مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد و القنوات الناقلة، التي يحرص المتابع على معرفتها بسبب تنامي أهمية مباراة الأهلي اليوم.

مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي اليوم بدوري أبطال إفريقيا، بمثابة عنق الزجاجة للنادي الأهلي، وذلك بعد أن استطاع اقتناص 3 نقاط غالية بالفوز على الوداد المغربي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقط في عقر داره بالمغرب، ويحتاج الأهلي اليوم للفوز كي يتساوى مع زيسكو وينتظر مباراة الوداد المقبلة بذات المجموعة.

تشكيلة وموعد مباراة الاهلي وزيسكو يونيتد اليوم

نترق الإعلان عن تشكيلة الأهلي الرسمية والتي سننشرها لكم خلال الساعات القليلة القادمة، فيما تقام مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد مساء اليوم الجمعة 12 أغسطس، على استاد الجيش الجديد بمدينة السويس، وفقا لما يلي من توقيتات:

الساعة 21:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة

الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة23:30 بتوقيت أبو ظبي .

الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش .

بخصوص تشكيلة الأهلي والتي سننشرها لكم بعد قليل فقد اكد طبيب الفريق أن مروان محسن بإمكانه المشاركة أمام زيسكو وان ألام الحوض التي يشكو منها لن تؤثر على مشاركته.

تشكيل الأهلي:

أعلن مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراة زيسكو بعد قليل وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل.

خط الدفاع : أحمد فتحي ، سعد سمير ، رامي ربيعة ، صبري رحيل.

خط الوسط : حسام عاشور ، حسام غالي ، عبد الله السعيد.

خط الهجوم : علي معلول ، عمرو جمال ، مؤمن زكريا.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الاهلى وزيسكو يونايتد والمشفرة

تنقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة على النايل سات، وللتمتع بمباراة الأهلي اليوم، ستبث قناة النيل لللرياضة وإذاعة الشباب والرياضة أحداث مباراة الأهلي وزيسكو يونايت الزامبي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.