بالفيديو: حفرة عجيبة بالسعودية لا تقبل الردم وتقذف ما يلقى بها في الهواء

كتب: آخر تحديث:

حفرة عجيبة بالسعودية لا تقبل الردم

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وموقع يوتيوب مقطع فيديو غريب لحفرة عجيبة توجد في مدينة سكاكا بالسعودية، هذه الحفرة العجيبة لا تقبل الردم وتقوم ببصق وقذف اي شئ يلقى بداخلها لمسافة عالية في الهواء بعد لحظات قليلة من القائه بها.

رقاقة الكترونية غريبة وجدت في جمجمة الجنرال الفرنسي نابليون بونابرت

وكما سنشاهد في الفيديو تحاول احدى الجرافات ردم الحفرة لكن دون جدوى فالحفرة كأنها تأبى الردم كما أنها تقوم بقذف اي شئ يلقى بداخلها من رمال وأتربة ومعدات وصخور في الهواء لعدة أمتار.

حفرة عجيبة بالسعودية لا تقبل الردم

حتى الآن لم يتمكن احد من الجيولوجيون وعلماء الطبيعة من معرفة سبب ما تفعله تلك الحفرة العجيبة أو تفسير ما يحدث فما تفعله تلك الحفرة العجيبة يتخطى حدود العلم والمنطق ويقف أمامه العلماء حيرى لا يملكون سوى أن يقولو سبحان الله العظيم.

فيديو حفرة عجيبة بالسعودية لا تقبل الردم وتقذف ما يلقى بها في الهواء

الجدير بالذكر ان هناك العديد من الحفر الغريبة في شتى بقاع العالم فعلى سبيل المثال لا الحصر ظهرت منذ فترة حفرة غريبة في روسيا سميت حفرة نهاية العالم، كما ظهرت عدة حفر في الولايات المتحدة وأيضاً في الصين وروسيا ومصر  وتونس والعديد من البلدان.

ففي الولايات المتحدة الأمريكية ومنذ فترة قريبة ظهرت حفرة ضخمة من العدم وسط احدى الطرقات السريعة تسببت في اغلاق الكثير من الطرق، كما ظهرت في روسيا حفرة ضخمة في احدى المدن اخذت في التوسع وما زالت تتوسع حتى الآن ملتهمة في طريقة كل ما يقابلها من مباني وأشجار وسيارات ولم يعرف العلماء سبب ظهورها.

بالفيديو: هيكل غريب في صحراء مصر عُثر عليه بواسطة Google Earth

الغريب في الأمر ان كل تلك الحفر تظهر من العدم في ظروف غامضة ولا يتمكن احد من ايجاد سبب لظهورها، لكن الحفرة الموجودة في السعودية والتي تظهر في الفيديو بالأعلى هي الأغرب حتى الآن فلم تظهر اي حفرة اخرى في أي مكان بالعالم بنفس هذه المواصفات العجيبة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.