موعد مباراة ايطاليا والمانيا والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

تقام اليوم الثلاثاء مباراة ودية بين إيطاليا وألمانيا ويستضيفها ملعب سان سيرو ضمن استعدادات المنتخبات لمباريات تصفيات كأس العالم، وسنرفق لكم أسماء القنوات الناقبة مباراة إيطاليا وألمانيا الودية بنهائية هذا الموضوع، بخلاف التنوية عن توقيت المباراة.

الأخبار أدناة تخص مباراة إيطاليا وألمانيا بيورو 2016

تدخل بطولة أمم أوروبا 2016 مراحلها الحاسمة، ونقدم لكم موعد مباراة ايطاليا والمانيا بدور ربع النهائي دور الثمانية من بطولة يورو فرنسا 2016، وننشر لكم تردد القنوات المفتوحة والمشفرة الناقلة لمباراة ايطاليا والمانيا بدور 8 من يورو 2016.

موقعة كروية ملتهبها ستشهدها الملاعب الفرنسية حينما يتقابل اثنين من أقوى المنتخبات العالمية على صعيد كرة القدم، حيث تعد مباراة ايطاليا والمانيا بمثابة نهائي مبكر لليورو 2016، الذي تستضيفها فرنسا على ملاعبها.

موعد مباراة إيطاليا وألمانيا بدور 8 يورو 2016

مباراة ايطاليا والمانيا بدور الثمانية من بطولة أمم أوروبا ينتظرها الملايين من عشاق كرة القدم بجميع دول العالم، نظرا لما يتمتع به المنتخبات من موروث تاريخي يؤهلهم لك يكونا ندين ثقيلين على بساط ملعب نوفو سناد دي بوردو، بخلاف الكوكبة المتألقة من اللاعبين المحترفين بأهم الدوريات الأوربية، من أصحاب المهارة والقوة واللياقة البدنية العالية.

تخوض المانيا مباراتها أمام أسبانبا بريع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن استطاعت تخطى عقبة سولوفكيا بدور 16، وكانت المانيا قد تصدرت ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بمرحلة المجموعات.

ايطاليا هي الأخري تفوقت بمرحلة المجموعات وتصدرت مجموعتها المجمعة الخامسة بفارق الأهداف عن بلجيكا التي ستخوض مباراتها أمام ويلز اليوم، واستطاعت ايطاليا عبور أحد أقوى المنتخبات الأوربية واحد المرشحين لحمل اللقب وهو منتخب أسبانيا في اكبر مفاجآت اليورو بدور 16.

توقيت مباراة ايطاليا والمانيا  الودية

تقام مباراة ايطاليا والمانيا اليوم السبت الموافق 2-7-2016، وفقا للأوقات التالية لجمهورية مصر العربية وبعض الدول العربية:

الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 23:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا والمانيا الودية اليوم 15-11-2016

1245

تنقل مباراة ايطاليا والمانية على عدة قنوات مفتوحها أبرزها قنا ZDF الألمانية، وقناة TRT التركية، والموريتانية 2، وقناة داهوك، وللتعرف على القنوات المجانية وتردداتها اضغط على هذا الرابط بالضغط هنا مباشرة

وسنوافيكم بما قد يتوفر لدينا من قنوات أخرى خلال الساعات القادمة.

تحديث:

تابعو بعد قليل الموقعة الكروية الملتهبة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 بين إيطاليا وألمانيا، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.