الأهلي يحسم لقب الدوري مبكرا وغالي يشيد بأداء اللاعبين والجهاز الفني

كتب: آخر تحديث:

عبّر حسام غالي لاعب وسط النادي الأهلي المصري، عن بالغ سعادته جرّاء تتويج فريقه ببطولة الدوري العام المصري لكرة القدم، وذلك بعد فوز فريق الأهلي على نادي الإسماعيلي الرياضي المصري، في المباراة التي كانت مرتقبة من قبل مشجعي الفرقتين وخصوصاً الجماهير الغفيرة للمارد الأحمر.

الأهلي يفوز بالبطولة بفارق النقاط عن الزمالك

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت بين النادي الإسماعيلي والنادي الأهلي، أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب بتروسبورت بالقاهرة، والتي فاز بها الأخير بهدفين لهدف، وعليها فقد فاز الأهلي بدرع الدوري المصري بفارق النقاط عن غريمه التقليدي، نادي الزمالك.

 

الأهلي
حسام غالي

 

تصريح حسام غالي لقناة الحياة

وصرح غالي في مقابلة صحفية مع قناة الحياة قبيل انتهاء المباراة، قائلاً: “الفوز بالدوري جاء بعد جهد كبير من اللاعبين ومن الجهاز الفني للفريق”، كما أكد غالي أن الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم، جاءت عن جدارة واستحقاق، مشيرأ إلى أنه كان يتمنى أن يشارك في هذه المباراة، لكي يشارك في تحقيق هذا اللقب. ويذكر أن غالي كان قد صدرت ضده عقوبة الإيقاف مباراة واحدة، بعد ارتكابه مخالفة منع دخول هدف محقق أمام فريق حرس الحدود، في المباراة التي جمعت بين فريقه ونادي حرس الحدود مطلع الشهر الماضي.

فوز الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز

وتمكن المارد الأحمر من حسم البطولة مبكرأ قبل جولتين من انتهاء المسابقة، ويذكر أن هذه البطولة، هي البطولة رقم 38 في رصيد النادي من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد تصريح حسام غالي لقناة الحياة بعد فوز القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري الممتاز:

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.