موعد مباراة مصر وتنزانيا والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم موعد مباراة مصر وتنزانيا والقنوات الناقلة، حيث يلتقي منتخب مصر الأول ومنتخب تنزانيا ضمن مباريات الجولة الخامسة من تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون بالمجموعة “G” والتي يتصدر ترتيبها منتخب مصر ويلية منتخب نيجيريا.

يحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة بعد فوزه الكبير على النسور الخضر منتخب نيجيريا، بمباراة الجولة الرابعة باستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية نهاية شهر مارس الماضي، والتي جعلت المنتخب المصر يضع احد قدمية بقوة ضمن الفرق المتأهلة مباشرةً لخوض التصفيات النهائية بأمم إفريقيا 2017.

مباراة مصر وتنزانيا لها طابع خاص حيث ريد المنتخب المصري أن ينهي بشكل قاطع تأهله لنهائيات أمم إفريقيا بالجابون، خاصةً بعد أن تلاشت فرصة صعود منتخبين من أفضل الحاصلين على الترتيب الثاني، بسبب إنسحاب أحد منتخب تشاد من استكمال التصفيات.

اطمئن المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر على لاعبيه أثناء ميرانهم اليوم بالعاصمة التنزانية دار السلالم على الملعب الرئيسي للمباراة، خاصة على النجم المصري محمد صلاح، والذي كان قد اشتكى من تعرضه لإصابة بوجه القدم.

موعد مباراة مصر وتنزانيا بتصفيات أمم إفريقيا 2017

تقام مباراة مصر وتنزانيا غدا السبت الموافق 4 يونيو 2016 على “ملعب بينجامين مكابا الوطني” بالعاصمة التنزانية دار السلام بعد أن تم تعديل موعد المباراة بسبب خوف الاتحاد التنزاني من قطع التيار الكهربائي ، و”هذا نقلا عن جريدة الوفد” وفقا للتوقيتات التالية :

توقيت المباراة الساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

الساعة 17:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

تنقل مباراة مصر وتنزانيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت ويعلق عليها المعلق الرياضي على محمد على، بخلاف تغطية شبكة الشباب والرياضة المصرية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.