تعرف علي السيارة الطائرة التي سوف تتواجد في الأسواق2017 !

كتب: آخر تحديث:

أحدث الصناعات حتى الآن، وهي صناعة سيارة تطير في السماء، فمازال العلم والتكنولوجيا في عالمنا في تطور دائم، فقد تمكنت شركة Aero Mobil من صناعة السيارة الطائرة وقد أفادت الشركة أن السيارة الطائرة أمنة تماما وصالحة من حيث السير على الأرض أو الطيران بها .كما يريدون إطلاق مبيعاتها في عام 2017.

وقد قالت الشركة أن السيارة الطائرة موديل Aero Mobil 3.0 ، سوف يبلغ سعرها ما لا يقل عن بضع مئات آلاف اليورو، وبالإضافة إلى ذلك فإن صاحب السيارة سيضطر إلى الحصول على رخصة القيادة الخاصة بالطيران.

وقال مدير عام شركة Aero Mobil إن المشروع يحظى بدعم قوي من الاتحاد الأوروبي. لذلك يمكن اختيار موقع لإقلاع السيارة الطائرة بالقرب من طرق السريعة، علما أن تصميم السيارة لا يستبعد إقلاعها من منطقة غير مجهزة أيضا حيث يجب أن يتوفر طريق للإقلاع يبلغ طوله 200 متر.

وتستخدم السيارة الطائرة ثنائية المقاعد 3.0 Aero Mobil التي يتم اختبارها الآن البنزين العادي، وبوسعها بلوغ سرعة حتى 160 كيلومترا في الساعة على طريق ممهد، وحتى 200 كيلومتر في الساعة في الجو، وهي تستهلك 15 لترا من البنزين في الساعة في الجو، و8 لترات لكل 100 كيلومتر أثناء سيرها على الطريق في الأرض.

ويتوقع صناع السيارة أن تتزود النسخة النهائية لسيارتهم بمحرك هجين العامل بالبنزين والكهرباء،  ولا يستبعد المدير العام أن يستخدم في السيارة طيار آلي أيضا.

السيارة الطائرة

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.