موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة السبت 7-5-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

على ملعب برج العرب بالإسكندرية وفي إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريقا الأهلي ووادي دجلة يوم السبت 7-5-2016.
ويأمل الفريق الأحمر بقيادة الهولندي مارتن يول في مواصلة تحقيق الفوز، ولاسيما وأن النادي الأهلي يقترب وبشدة من تحقيق لقب الدوري المصري هذا الموسم.
الأهلي تمكن من الفوز في آخر مباراة له بالدوري على حساب فريق حرس الحدود برباعية نظيفة.
ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام وادي دجلة وهو يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 59 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه.
على الجانب الآخر يطمح فريق وادي دجلة في تحقيق الفوز في تلك المباراة، حيث أن فوز الفريق على الأهلي سيجعل الفريق يصل للمركز الرابع بجدول الترتيب.
وادي دجلة يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصر برصيد 40 نقطة، ويسعى الفريق لأن ينهى الدوري هذا الموسم في المربع الذهبي من أجل المشاركة الموسم القادم في إحدى بطولتي أفريقيا.
وكان وادي دجلة قد تعادل في آخر مباراة له بالدوري أمام سموحة والتي انتهت بنتيجة هدف لكل فريق .
وسيفقد الأهلي لخدمات لاعبه حسام غالي الذي قد تعرض للطرد في المباراة الماضية أمام حرس الحدود، كما سيغيب ستانلي مهاجم وادي دجلة عن اللقاء لنفس السبب.

وعن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي المقرر أن يبدأ به الهولندي مارتن يول مباراة وادي دجلة فقد أفادت بعض المصادر الصحفية بأن التشكيل سيكون على النحو التالي :
حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: رحيل،  حجازي، ربيعة، فتحي

خط الوسط: عاشور، السولية، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، رمضان صبحي

خط الهجوم: إيفونا

توقيت مباراة الأهلي ووادي دجلة  والقنوات الناقلة للمباراة:

وعن موعد مباراة النادي الأهلي ووادي دجلة بالدوري،فستقام يوم السبت 7-5-2016 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث مباراة الأهلي ودجلة على الهواء مباشرة على شاشة قنوات نايل سبورت بصوت محمد عفيفي، والحياة 2، وأون تي في.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.