ترتيب جدول الدوري المصري وقائمة الهدافين بعد مباريات الأسبوع 27

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد انتهاء مباريات الأسبوع  22 من عمر المسابقة، حيث لا زال يحتل الأهلي قمة ترتيب جدول الدوري المصري لكرة القدم، في الوقت الذي يتزيل ترتيب الدوري فريق غزل المحلة، ونقدم لكم قائمة بأسماء الهدافين بجميع الفرق والأندية.

تحديث 7-5-2016

شهدت مباريات الأسبوع السابع والعشرين مفاجأة مدوية بعد أن استطاع فريق وادي دجلة هزيمة الأهلي بنتيجة هدف مقابل لاشيء بالثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من المباراة، وبالتالي يتوقف رصيد الأهلي عند 59 نقطة، ليقترب منه الزمالك الذي حقق الفوز اليوم على غزل المحلة بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

ترتيب جدول الدوري الممتاز لكرة القدم

تحديث 6-5-2016

بالفيديو ننشر لكم أخر ترتيب لجدول الدوري الممتاز لكرة القدم قبل لقاءات  فريقي الأهلي والزمالك أمام ودي دجلة وغزل المحلة على الترتيب، غدا بمباريات الأسبوع 27 من المسابقة، حيث يستمر تفوق الأهلي في احتلال صدارة قمة الترتيب برصيد 59 نقطة.

ويحتل المركز الثالث نادي الإسماعيلي ورصيده 44 نقطة، فيما يعتلي قائمة الهدفيين اللاعب حسام سلامة لاعب سموحة برصيد 14 هدف حتى الآن يليه مهاجم الإسماعيلي مروان محسن برصيد 12 هدف.

تحديث 16-4-2016

ينفرد النادي الأهلي بصدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 53 نقطة وبفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه وغريمة التقليدي نادي الزمالك الذي أهدر العديد من النقاط والفرص كي يستمر في المنافسة على لقب الدوري المصري لموسم 2015-2016، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 42 نقطة.

المركز الثالث بترتيب الدوري المصري يحتل الآن سموحة السكندري بفارق نقطة واحدة عن الزمالك وبرصيد 41 نقطة، فيما يقترب كلا من عزل المحلة وحرس الحدود والشرطة من الهبوط بسبب تزيلهم ترتيب جدول الدوري.

ترتيب جدول الدوري

قائمة هدافين الدوري موسم 2015-2016

يحتل نجم سموحة حسام سلامة قائمة الهدفين برصيد 14 هدف يليه مهاجم الإسماعيلي مروان محسن برصيد 11 هدف، ثم احمد رؤف مهاجم المصري البورسعيدي برصيد 10 أهداف.

الهدافيين

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.