نادى الهلال يفوز بكاس ولى العهد السعودى

كتب: آخر تحديث:

إستطاع فريق نادي الهلال السعودي الفوز علي فريق الأهلي في مباراة الفريقين أمس الجمعة بكأس ولي العهد السعودي.

حيث إستطاع فريق الهلال السعودي من الفوز علي فريق أهلي جدة بنتيجة 2-1 ليعوض هزيمة العام الماضي علي يد الأهلي بنفس النتيجة .

كما أعلن رجل الأعمل الأمير طلال عن حصول كل لاعب من فريق الهلال علي مليون ريال سعودي بعد الفوز بالمباراة والكأس الذي يسمي لأول مره كأس الأمير نايف .

وتوج فريق الهلال بالكأس الثالثة عشر في تاريخ ليواصل تربعه علي عرش أكثر الفرق فوزاً بالكأس السعودية الغالية.

أحرز أهداف الفريق كل من اللاعبين ناصف الشمراني ونواف العابد في الدقيقتين الرابعة وال الرابعة والثالثين ، كما أحرز هدف الأهلي الوحيد اللاعب تيسير الجاسم في الدقيقة 90 من كرة صاروخية من خارج المرمي.

ولم يلعب الدولي المصري محمد عبد الشافي لاعب الزمالك السابق ونجم منتخب مصر المباراة وذلك بإصابته في الركبة مما أدي إلي عدم قدرة علي لعب المباراة والغياب لمدة شهر عن النادي الأهلي الذي كان يطمح محمد عبد الشافي من الحصول علي كأس ولي العهد للمرة الثانية علي التوالي.

كما طالبت جماهير الكرة لنادي الأهلي السعودي علي إقالة مدرب الفريق خاصة بعد العزيمة من الهلال وتقديم مستوي سيئة أثناء المباراة وأيضاً بسبب الأداء المتذبذب للفريق في دوري عبد اللطيف جميل خاصة بعد تعادل الفريق الأخير أمام التعاون مما أدي إلي إستمرار الفريق في الترتيب الثاني للدوري .

كما قامت جماهير الهلال بالهتاف للاعبين خاصة بعد الفوز الكبير وخاصة أن الفوز جاء بعد الهزيمة العام الماضي من الأهلي وأيضا بعد تعادله الأخير بالدوري السعودي .

ويعيش جماهير الهلال حالة من السعادة بعد تحقيق الكأس الثالثة عشر وأيضاً التربع علي ترتيب الدوري السعودي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.