بعد انتهاء الموسم الكروي الممتع الماضي ينتظر مشجعي المستديرة موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة والقنوات الناقلة في كأس السوبر الإسباني 2017 ريال مدريد النادي الملكي صاحب لقب الدوري الإسباني وغريمه التقليدي نادي برشلونة صاحب لقب كأس إسبانيا في مباراة سوف تجمعهم مباراة في كأس السوبر الإسباني.

بدأ النادي الملكي ريال مدريد صاحب اللقب الإسباني موسم 2016/2017  بعد انتهاء الليجا وفوزه بدوري أبطال أوروبا موسم 2016/2017 بمشواره في الكأس الدولية للأبطال المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بخسارة في الجولة الأولى من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهزيمة ثقيلة أيضاً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 4/1.

وكان قد بدأ برشلونة مشواره أيضاً في الكأس الدولية للأبطال بفوزه على نادي يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، وفوز على نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف نظيف بفضل البرازيلي نيمار في الجولة الثانية من نفس البطولة.

موعد مباراة الكلاسيكو في كأس السوبر الإسباني 2017

يلتقي النادي الملكي ريال مدريد صاحب لقب الدوري الإسباني مع نظيره نادي برشلونة صاحب كأس إسبانيا يوم الأحد الموافق 13 أغسطس في مباراة الذهاب على ملعب كامب نو بقيادة الحكم ريكاردو دي بورجوس، ويوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس في مباراة العودة على ملعب السنتياجو برنانيو بقيادة الحكم خوسيه ماريا سانشيز.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو في كأس السوبر الإسباني 2017

سوف تذاع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر قنوات أون سبورت ON Sport عبر القمر الصناعي النايل سات في ستديو تحليلي يضم ألمع نجوم الكرة بقيادة الإعلامي الشهير مدحت شلبي، وكان قد أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة صاحب قنوات أون سبورت ON Sport عن بعض المفاجآت.

وقبل مباراة كلاسيكو الأرض في كأس السوبر الإسباني سيتقابلا الفريقان ريال مدريد وغريمه برشلونة يوم الأحد القادم الموافق 30/7/2017 ضمن الجولة الثالثة في الكأس الدولية للأبطال في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.