موعد مباراة برشلونة وإسبانيول الليلة في كأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

تتجه أنظار محبي وعشاق برشلونة الإسباني في كل مكان الليلة إلي ملعب باور من أجل متابعة مباراة فريق ديربي  كتالونيا تجمع بين برشلونة وإسبانيول الليلة في لقاء الإياب من دور الستة عشر من كأس ملك إسبانيا .
ويدخل فريق برشلونة بقيادة الإسباني لويس إنريكي مباراة الليلة بأريحية كبيرة ، ولم لا وقد استطاع الفريق الكتالوني التفوق على جاره إسبانيول في لقاء الذهاب بنتيجة 4-1  ، إلا  أن مباراة الليلة  كونها مباراة  ديربي كتالونيا ما يزيد من حماس المبارة بين الفريقين من أجل  تحقيق  الفوز  .
وتعتبر هي المباراة الأولي للأرجنتيني ميسي الذي قد حصد الكرة الذهبية للمرة الخامسة في تاريخه قبل أيام ،  كما توج إنريكي هو  الآخر بلقب أفضل مدير فني  لعام 2015 .
ويعد برشلونة الذي فاز في 11 مباراة في آخر 12 مباراة لعبهم الفريق بكأس الملك هو الأقرب الليلة للتأهل لدور الثمانية ، حيث أنه قد تمكن في لقاء الذهاب الفوز على إسبانيول بنتيجة 4-1 ، وهو ما يسهل مهمة برشلونة الليلة .
وفي آخر 7 مباريات لعبهم برشلونة بكأس الملك استطاع الفريق تسجيل أكثر من 3 أهداف في 6 مباريات ، كما لم يستطيع إسبانيول تحقيق الفوز على برشلونة في آخر 12 مباراة جمعت بين الفريقين في مختلف البطولات.

 

موعد مباراة  برشلونة وإسبانيول والقنوات الناقلة :

وستقام مباراة الليلة  بين برشلونة  وإسبانيول في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقت القاهرة   ، الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة .

وستذاع أحداث المباراة على شاشة  قناة beIN Sports HD 3    ، وسيعلق على مباراة ديربي كتالونيا  بين برشلونة وإسبانيول المعلق فهد العتيبي .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.