سبب وفاة الكابتن حمادة إمام

كتب: آخر تحديث:

توفى قبل قليل  الكابتن حمادة إمام نجم كرة القدم بنادي الزمالك عن عمر يناهز ال 68 عاماً .
وقد ذكرت الدكتورة ماجي الحلواني زوجة الكابتن حمادة إمام بأن زوجها كان في حالة صحية جيدة قبل وفاته ، مشيرة إلي أنه قد خرج من مستشفى المعادي أمس الجمعة ، وذلك يعد أن قضى أسبوعاً بداخله بسبب إصابته بالتهاب في الشعب الهوائية .
وقد أكدت ماجدة الحلواني بأنها قامت بإجراء اتصالين هاتفيين به اليوم دون أن تشعر بأي تدهور في حالته الصحية ، حيث أنه كان قد أثر أمس الخروج من المستشفى ربما لتوديع أحبابه ، كما ذكرت الحلواني .

سبب وفاة الكابتن  حمادة إمام :

وقد ذكرت الدكتورة ماجدة الحلواني بأن سبب الوفاة يرجع إلي أزمة صدرية مفاجئة لم تستغرق عدة دقائق ، حيث لفظ الكابتن حمادة إمام رحمه الله أخر أنفاسه .
من جهة أخري قام الكابتن حازم إمام نجل الكابتن حماد إمام بمغادرة معسكر فريق الزمالك لمباراة إنبي الليلة ،بعد أن علم بوفاة والده .

مسيرة حمادة إمام   :

وكان الكابتن حمادة إمام رحمة الله عليه قد ولد في نوفمبر من عام 1948 ، وتخرج من الكلية الحربية ، وعمل ظابطاً بالقوات المسلحة ، بعدها تم إحالته على المعاش برتبة عقيد .

لعب حمادة إمام  والذي لقب  بالثعلب   في نادي الزمالك    واستطاع  تحقيق  البطولات والألقاب للفريق الأبيض ، إلا أن  عطاؤه  ظل   للنادي الزمالك  ، فقد عمل فترة كعضو مجلس إدارة النادي ، كما أن ابنه حازم إمام  كان  من أحد أبرز لاعبي الفريق  .
كما عمل الكابتن حمادة إمام بعد إعتزاله كرة القدم معلقاً رياضياً في بعض القنوات المصرية والعربية ، حيث كان يعلق على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وقت أن كانت تنقله قناة الشوتايم .
كما أنه كان يقدم برنامج أهداف الأسبوع على قناة نايل سبورت المصرية .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.