التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والهلال اليوم 18-5-2017 في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها

ننشر موعد مباراة الأهلي والهلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 ، حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية الدولي بالجوهرة المشعة مواجهه من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والأهلي في نهائي كأس الملك ، فبعد ان تأهل الأهلي على حساب الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة ثلاثية نظيفة.

كما تأهل الهلال على حساب التعاون في اللقاء الذي انتهى بنتيجة أربعة أهداف للهلال مقابل ثلاثة أهداف للتعاون بعد صراع طوال وقت المباراة على تحقيق الفوز، وتتطلع جماهير وعشاق كرة القدم السعودية لمعرفة موعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017.

موعد مباراة الأهلي والهلال

موعد مباراة الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 ، يترقبها جميع محبي وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم في المملكة السعودية بل والوطن العربي أجمع، لما ستحمله هذه المباراة من متعة كبيرة وتشويق للجماهير في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية، ومن خلال متابعتنا المستمرة لأهم وأخر الأخبار سنرصد لكم موعد مباراة الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة لها.

مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

ستكون الجماهير في كافة أنحاء الوطن العربي على موعد مباراة الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2017 يوم الخميس الموافق 18-5-2017 ، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، بينما ستنطلق مباراة الهلال والأهلي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، أمام ستُقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت الإمارات.

أمام بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ستكون مجموعة قنوات إم بي سي برو سبورت الرياضية بيت الكرة السعودية التي تذيع جميع مباريات كرة القدم السعودية بجودة عالية ووضوح شديد الدقة.

وبعد أن اطلعنا على موعد مباراة الأهلي والهلال بنهائي كأس الملك، نذكركم متابعينا الكرام، أنه فور انطلاق المباراة سنكون على مقربه دائما من أحداث تلك المباراة الهامة، حيث سنرصد لكم مجريات ونتيجة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والأهلي.

تحديث: قبل مباراة الهلال والأهلي المقرر لها مساء اليوم الخميس 18-5-2017، فقد خلت الجماهير المتابعة لمكرة القدم السعودية وخاصة الفريقين في رهان كبير جداً على اللاعبين العمرين في تلك المباراة الطاحنة التي ستشهد الكثير من الصراع على الفوز وتحصل الثلاث نقاط.

ويدخل الهلال السعودي متصدراً ترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد 66 نقطة، وسيدخل أهلي جدة هذه المباراة متمركزاً في وصافة الترتيب برصيد 55 نقطة، مما يوسع الفارق بينه وبين الهلال المتصدر عن جدارة بفارق 10 نقاط كاملة، وفارق المستوي الذي يلعب به الهلال هذه الفترة، فهو يحافظ دائماً على كيفية تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تعزز موقفه من الترتيب.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.