التخطي إلى المحتوى

مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة في دوري الأبطال، تقام أمسية الثلاثاء مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك في إطار مباريات العودة من دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

الفريقيان ألتقيا الأربعاء الماضي، على ملعب الأليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، وتمكن ريال مدريد الإسباني بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان بالعودة بالفوز من معقل العملاق البفاري بهدفين لهدف.

شاهد جدول مباريات ريال مدريد القادمة.

فرص ريال مدريد وبايرن ميونخ للتأهل لدور نصف النهائي:

ويكفي الريال الفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل لدور نصف النهائي.

ويحتاج فريق بايرن ميونخ الألماني الفوز بهدفين نظيفين أو بفارق هدف شريطة أن تكون النتيجة أكثر من 2-1 للتأهل مباشرة لنصف النهائي، في حال فوز البايرن بهدفين لهدف، سيلجأ الفريقان للعب شوطين إضافيين، ومن ثم ركلات الجزاء الترجيحية.

توقيت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة:

أما عن موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري الأبطال، فستنطلق أحداثها عشية الثلاثاء 18-4-2017، وذلك في تمام العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة:

هذا وستقوم قناة beIN SPORTS 1HD مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ القادمة.

وسيعلق على مباراة العودة بين ريال وبايرن ميونخ القادمة المعلق رؤوف بن خليف.

تردد قناة سينما ألوان الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ:

وقد أعلنت صباح اليوم الصفحة الرسمية لقناة سنيما ألوان والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات أنها ستقوم بإذاعة مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني.

ويمكنكم متابعة المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة سينما ألوان عبر التردد 10872 بمعدل ترميز 27500.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.