موعد مباراة المغرب وتونس ، التي من المقرر لها أن تقام علي أرضية ملعب مراكش بمدينة مراكش المغربية، الملعب الأساسي لفريق الكوكب المراكشي، سيتنافس منتخب المغرب ومنتخب تونس في موعد مباراة المغرب وتونس الودية القادمة، لاستعدادات كأس العالم 2018 الذي سوف يقام في روسيا.

موعد مباراة المغرب وتونس والقنوات الناقلة للمباراة

يأتيكم موعد مباراة المغرب وتونس الودية القادمة، يوم الثلاثاء الموافق 28-3-2017، عبر شاشة قنوات بي أن سبورت beIN SPORTS الرياضية، مع كبار المعلقين والمحللين الكرويين في الوطن العربي، أما عن توقيت مباراة المغرب وتونس، فسيكون في تمام الساعة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة والساعة 6:00 بتوقيت المغرب والساعة 7:00 بتوقيت تونس الخضراء.

قائمة لاعبي منتخب المغرب

اعلن هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، عن قائمة لاعبي منتخب المغرب الذين سيشاركون في موعد مباراة المغرب وتونس الودية القادمة وهم، منير المحمدي والمهدي بنعطية وحمزة منديل ومانويل مروان دا كوستا ومبارك بوصوفة ومر القادوري ويوسف العربي ورشيد عليوي.

قائمة لاعبي منتخب تونس

قد اعلن هنري كاسبرزاك المدير الفني لمنتخب تونس، عن قائمة لاعبي منتخب تونس الذين سيشاركون في مباراة المغرب وتونس الودية القادمة وهم، أيمن المثلوثي وأيمن عبد النور وعلي معلول وصيام بن يوسف وإيهاب المباركي ولاري عزوني وكريم العريبي ونعيم السليتي وأمين بن عمر وأحمد العكايشي وطه ياسين الخنيسي.