نتيجة مباراة ألمانيا وأذربيجان اليوم ، في تصفيات كأس العالم 2018 لقارة أوروبا، مباراة أذربيجان وألمانيا هي مباراة ينتظرها الكثير، المقامة بملعب استاد تفيق باكهراموف الكبير الذي يحتوي علي 23 آلف مشاهد بالمدرجات لمشاهدة مباراة ألمانيا وأذربيجان اليوم .

يدخل المنتخب الألماني حاملاً 12 نقطة رصيد محتلًا بهم صدارة مجموعته الثالثة في التصفيات المونديالية، حققهم من خلال أربع مباريات نال فيهم الفوز على حساب كلاً من سان مارينو والنرويج وأيرلندا والتشيك، يسعي المنتخب الألماني في المباراة اليوم بتحقيق الفوز على نظيره أذبيجان ليتمكن من زيادة رصيد نقاطه إلى 15 نقطة لتأخذه إلي القرب من حجز بطاقة التأهل المباشر إلى عالم المونديال.

نتيجة مباراة ألمانيا وأذربيجان اليوم

توقيت مباراة ألمانيا وأذربيجان اليوم
مباراة ألمانيا وأذربيجان اليوم

مباراة ألمانيا وأذربيجان هي مباراة ملحمية،  نظراً أن نظير ألمانيا اليوم يحمل 7 نقاط من خلال 4 مباريات يتمركز بهم بالمرتبة الثالثة، بينما نلاحظ فارق الكبير بالمستوى  بين كلاً من  المنتخبين من التاريخ والإمكانيات.

أما عن توقيت مباراة ألمانيا وأذربيجان اليوم تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة تقام المباراة على ستاد تفيق باكهراموف

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وأذربيجان

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أذربيجان لم يتم الإعلان عن القناة الناقلة للمباراة

قناة  beIN SPORTS 1 HD الفضائيه الرياضيه وترددها كالتالى:-

القمر الصناعى Nilesat 101/102 ، التردد 12264 ، الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 1/2 ، مشفره بنظام إرديتو 2

القمر الصناعى Arabsat 2A ، التردد 11547 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 3/4 ، مشفره بنظام إرديتو 2..

نتيجة الشوط الأول .

يتمكن أندرية شورلة في الدقيقة 19 أن يسجل  الهدف الأول في الدقائق الأولي من المباراة

تمكن أيضا لازروف ديمينري أن يسجل الهدف الأول لمنتخب أذربيجان  والذي حقق التعادل

يسجل مولر بالدقيقة الـ 35 الهدف الثاني لصالح منتخب المانيا، وبالدقيقة الـ44 يسجل منتخب ألمانيا الهدف الثالث وبذلك انتهي الشوط الأول بتقدم المانيا بثلاث أهداف أمام هدف.

نتيجة الشوط الثاني

تمكن منتخب ألمانيا من تسجيل الهدف الرابع أمام أذربيجان وبذلك انتهت المباراة بفوز منتخب ألمانيا4/1.