يستضيف ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول، قمة مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يلعب ليفربول وأرسنال يوم السبت.

ويدخل فريق ليفربول المباراة، وهو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة، جمعهم الفريق من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 والهزيمة في 5 مباريات.

ويسعى يورجن كلوب المدير الفني الألماني للريدز للفوز بتلك المباراة، لمصالحة جماهير الفريق الغاضبة من نتائج الفريق في الفترة الماضية، خاصة وأن الفريق خسر في مباراتين في آخر 3 مباريات له بالدوري.

على الجانب الآخر يحتل فريق أرسنال بقيادة مديره الفني آرسين فينجر المركز الرابع برصيد 50 نقطة، وهو ما سيزيد مواجهة الأنفيلد السبت القادم إثارة.

نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال:

افتتح التسجيل لأصحاب الأرض البرازيلي فيرمينو في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء، بعدها بنصف ساعة أضاف زميله السنغالي ماني هدف ليفربول الثاني، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين.

وعن طريق داني ويلباك استطاع أرسنال العودة من جديد للمباراة، ويلباك سجل هدف أرسنال في الدقيقة 57 بعد تلقيه تمريرة زميله التشيلي سانشيز.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت الضائع المقدر ب 3 دقائق تمكن ليفربول من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب فينالدوم.

بهذه النتيجة يكون قد رفع ليفربول رصيده للنقطة 52، وتجمد رصيد أرسنال عند النقطة 50.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة ليفربول وأرسنال في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف من مساء سبت القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بنتيجة 4-3 لصالح ليفربول.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال:

هذا ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية بنقل أحداث مباراة ليفربول وأرسنال، عبر قناة beIN SPORTS 2HD والتي ستقوم بتقديم ستديو تحليلي قبل المباراة.