مواصفات وسعر لسيارة هيونداي كريتا 2016 الجديدة واهم مميزاتها

كتب: آخر تحديث:

معرفة الجديد وكل ما يخص عن أخبار السيارات التي تخص المهتمون بها , وسوف نقدم لحضراتكم الموديل الجديد للسيارة هيونداي كريتا 2016 HyundaiCreta من حيث المواصفات واهم المميزات التي تتميز بها هذه السيارة هيواندى كريتا .

هيونداي كريتا 2016

حيث أعلنت شركة هيونداي  عن هذه السيارة هيونداي كريتا 2016 , بالفعل لم يكن لها التواجد عن العام الماضي 2014، حيث بدأت بالفعل الظهور لها قبل نهاية الموسم الحالي 2015 , من حيث التواجد لها بدولة الصين , وبمشيئة الله سوف تراها بعد ذلك في باقي أسواق العالم .

على الرغم بانها صغيرة الحجم إلا أنها مرتفعة عن الأرض بـ 180 مم، وان هذه السيارة بما لها من واجهة الأمامية جميلة، وأيضا تحتوى على قضبان جديدة جدا حيث يتوسطها شعار  (HYUNI) .

كما أنها تمتاز بالمصابيح الأمامية لها فهي حادة وأيضا مسحوبة بجانب السيارة، بالإضافة إلي الحجم الذي يخص المصابيح الضباب الضخم .

وانه من الصدف العجيبة جدا أنها للان لم يظهر لها صورة داخلية للتوضيح أمكانية ما بداخل السيارة .

وان شاء الله في القريب العاجل سوف يتوفر لهذا السيارة شاشة LCD بالمس من حيث تحديد الاتجاهات وأيضا الطرق، كما يوجد بها نظام لعدد ستة سماعات وبالإضافة لتشغيل المحرك من زار بدلا من المفتاح لهذه السيارة، وكما  كان متبع من قبل  .

سعر هيونداي كريتا 2016

لمعرفة سعر سيارة هيونداي كريتا 2016 فهو مائة  وستون ألف حنيه مصري .

هيونداي كريتا

معرفة التصميم  لهذه السيارة هيونداي كريتا وبلغة التصميم ومعروف لدى هيونداى بالنحت السائل , من حيث التمتع بالشكل الجميل ومن حيث التميز للخطوطها  الأنيقة وحادة، فهي تعطى لك انطباع عنها أنها من أجود الأنواع المتواجدة في الأسواق المصرية من حيث الفئات العالية جدا , كما يوجد للسيارة كريتا عجلة قابلة للإمالة وأيضا مريحة للسائق، وأيضا يوجد بها حزام أمان بداخل السيارة .

كما يوجد لها مقدمة جميلة للسيارة كريتا علامة ( هيونداى ) فهي متواجدة في منتصف الشبكة الأمامية والى جانب  المصابيح العالية الجودة، كما أنها أيضا تتميز بان لها طابع رياضي رائع مع وجود أيضا مصابيح الأمامية والضباب الممتازة، كما أنها تزيد من مستوى الأمان ويضاف إليها الجمال، وفي حين تتميز الجهة الأخري بأجمل تصميم لمجموعة الخليفية من حيث أنها انسيابية في الزجاج الخلفي .

ومن اهم المميزات للسيارة هيونداي كريتا 2016

أنها تتمتع هذه السيارة هيونداى كريتا أنها مزودة بأحدث التقنيات ومنها :

1- فائق الرؤية.

2- شاشة تعمل بتقنية عالية الجودة.

3- وجود نظام لأزاحه الضباب الأمامي.

4- كما يوجد بها تكيف.

5- وأنها مزودة بشاشة ملونه عالية الجودة.

المحرك  4 سلند.

السعة .1600

عزم القوة  23 حصان.

عزم الدوران  . 850 151 بيوتن.

مع العلم وجود ناقل الحركة أوتوماتيكي حيث  مكون من 6 سرعات والأجمل من حيث الثبات الفريد على السرعات العالية , والفضل يخص لإطارات 17 , مع وجود ارتفاع عن سطح الأرض للسيارة بمقدار 180 , وفى حين يبلغ العرض 1780 والطول 4270 .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.