مباراة المحرق والمنامة اليوم ، يتقابل فريق المحرق حامل اللقب اليوم وعلى استاد البحرين الوطني في مدينة عيسى مع فريق المنامة، في نهائي كأس ملك البحرين 2016-2017، المباراة التي من المتوقع أن تشهد منافسة قوية، ويزيد من هذه المنافسة أعداد الجماهير الحاضرة اللقاء، حيث أنه قد قرر الاتحاد البحريني لكرة القدم جعل دخول المباراة مجانيًا، لذلك من المتوقع أن تشهد مباراة المحرق والمنامة اليوم حضور جماهيري مقوي ومشجع لكلا الفرقتين.

خاصة بعدما أعلن الاتحاد أيضًا عن جوائز عديدة سوف يتسلمها الجماهير الحاضرة للقاء، من ضمنها سيارات وتذاكر سفر وإلكترونيات، في سبيل تشجيع الجماهير على تحقيق حضور جماهيري غير مسبوق.

وقد تأهل فريق المحرق للنهائي بعد فوزه على فريق الرفاع بهدف وحيد للاشيء، بينما تأهل المنامة بعد فوزه على فريق الشباب أيضًا بنفس النتيجة في النصف نهائي لكأس ملك البحرين.

موعد مباراة المحرق والمنامة اليوم

من المحدد إقامة مباراة المحرق والمنامة اليوم الخميس الموافق 2 من مارس 2017، في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت البحرين.

ومن المقرر أن يتولى التحكيم في مباراة المحرق والمنامة الحكم الدولي البحريني عمار إبراهيم محفوظ، والذي بدأ التحكيم الدولي عام 2015، ويساعده كلًا من : مساعد الحكم سيد جلال محفوظ علوي، وحكم رابع عبد العزيز شريده.

مباراة المحرق والمنامة اليوم والقنوات الناقلة

وسوف تبث مباراة المحرق والمنامة عبر شاشة قنوات أبو ظبي الرياضية 1 وقناة البحرين الرياضية 1.

وجدير بالذكر أن فريق المحرق والمنامة قد تقابلا في 31 مباراة من قبل، وأن نتيجة اللقاءات التي جمعت بين الفرقتين تميل معظمها إلى فوز المحرق الذي فاز على المنامة 22 مرة، بينما لم يحقق فريق المنامة الفوز سوى خمس مرات، فيما تعادل الفريقان في أربع مباريات مشتركة.

تشكيل المحرق في نهائي كأس ملك البحرين

يغيب عن مباراة المحرق والمنامة اليوم اللاعب “حسين بابا” الذي خضع لإجراء عملية جراحية في الأسبوع الماضي بألمانيا إثر تعرضه لإصابة في مباراة النصف نهائي.

كذلك يغيب اللاعب “محمد البناء” نتيجة لإيقافه بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة نصف النهائي، إثر المشاجرة بينه وبين اللاعب “محمد الرميحي” مهاجم فريق الرفاع.

يأمل “خالد تاج” مدرب المنامة في الحصول على الكأس لأول مرة، حيث صعد الفريق للمرة الأولى في تاريخ النادي ولم يسبق للمنامة الوصول للمباراة النهائية، وهو نوع من التحدٍي الخاص بالنسبة للمدرب الذي يطمح في الدخول إلى تاريخ الكرة البحرينية، وتاريخ النادي المشهور بالكثير من الإنجازات حين نذكر كرة السلة.