موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس- والقنوات الناقلة مجانا Real Madrid

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس- والقنوات الناقلة مجانا Real Madrid

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، تبدأ المباراة الملحمية التي ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء الموافق واحد من شهر مارس لعام 2017 ، مباراة ريال مدريد Real Madrid هي من ضمن الأسبوع الخامس والعشرون من مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وتعد  المباراة من مباريات آلإياب، ويستقبل أرضية  ملعب سانتياغو برنابيو مباراة ريال مدريد ولاس بالماس.

 

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

 

 

تقام  مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، يوم الأربعاء 1/3/ في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وأما عن توقيت المملكة العربية السعودية ستقام المباراة في المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف، أما عن توقيت جرينتش سيكون موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس.في تمام الساعة السابعة والنصف.

 

:القنوات الناقلة والمفتوحة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

 

 

تتميز شبكة قنوات بي ان سبورت بتمكنها ببث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس،و  كافة المباريات الهامة والتي تنقلها لعشاق الكورة بجوده عالية، وليس فقط عند هذا الحد بينما تتمتع بعرض على قنواتها برام التحليلية لكبار المعلقين في عالم الرياضة.

 

يحتل فريق ريال مدريد ولاس بالماس المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الاسباني للدرجة الأولي يدخل ريال مدريد وهو يمتلك رصد 52 نقطة  حصاد 22 مباراة والذي حقق من خلالهم الفوز بستة عشر مباراة ونال ريال مدريد التعادل في أربعه مباريات ونال الخسارة في مباريتين، بينما يقبل فريق لاس بالماس أمام نظيره فريق ريال كدريد بحصاد 28 نقطة ويحتل المركز  الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الاسباني، تمكن فريق لاس بالماس تحقيق الفوز بعشر مباريات محاولا تحقيق الفوز في تلك المباراة ليزيد من رصيده ثلاث.

 

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس

كما يمكنكم من خلال هذا المقال متابعة أحداث شوطي مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الذي سيحدث لحظة بلحظة حتى انتهاء المباراة واعلان النتيجة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *