جديد ام بي سي برو سبورت mbc pro sport وطريقة ضبط التردد عبر جهاز GOBX

جديد ام بي سي برو سبورت mbc pro sport وطريقة ضبط التردد عبر جهاز GOBX

نتابع جديد ام بي سي برو سبورت mbc pro sport ، تردد، قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية، صاحبة الحق في عرض فعاليات الدوري السعودي، ومباراة النهائي لكأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنفرد القناة بحقوق الملكية الحصرية، في عرض مباريات دوري جميل السعودي 2017 .

تعرض أم بي سي برو سبورت، مباريات كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى كافة المباريات، التي يخوضها المنتخب السعودي، ولهذا السبب، لا يخلو أي جهاز استقبال بث قنوات سعودي، من التردد الخاص بقناة ام بي سي برو سبورت.

جديد ام بي سي برو سبورت mbc pro sport

قناة أم بي سي برو، والتي لها صيت واسع، في كل دول الشرق الأوسط، وليس في المملكة العربية السعودية وحدها، حيث تقوم القناة بنقل المباريات، بتقنية الاس دب، وكذلك بتقنيه الاتش دي.

اقرأ أيضا

طريقة استقبال التردد الجديد لقناة أم بي سي برو سبورت الجديد

شرح كيفية استقبال قنوات أم بي سي برو بالفيديو

وكانت قناة ام بي سي برو سبورت، قد حصلت على صفقة حقوق العرض، الخاصة بدوري جميل للمحترفين 2017، إضافة إلى حقوق عرض كأس ولي العهد، وكذلك كأس خادم الحرمين، مقابل مليار دولار، وذلك في مقابل، أن تنفرد قناة ام بي سي برو سبورت، بحقوق عرض المباريات السعودية ، طوال عشرة سنوات.

هذا بالإضافة، إلى أن القنوات الرياضية السعودية، اشتركت في تلك الصفقة، بمبلغ خمسين مليون ريال، مقابل حق عرض دوري الدرجة الأولى، ودوريات الشباب والناشئين، وكذلك كأس الأمير فيصل.

قنوات ام بي سي برو سبورت ، تتكون من سبعة قنوات، وتمتلك القناة حق عرض مباريات دوري جميل السعودي، وقد بدأت بالفعل في عام 2014 وهي تبث برامجها، عبر القمر الصناعي عرب سات.

إليكم جديد تردد ام بي سي برو سبورت:

قناة ام بي سي برو سبورت

القمر الصناعي : عرب سات

التردد : 12341

الترميز : 27500

معامل التصحيح 3\4

وتواصل القناة، نقل فعاليات دوري جميل السعودي لكرة القدم للمحترفين، لهذا الموسم 2017، تابعونا في أي جديد، حول تحديث تردد قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *