نتيجة مباراة الأهلي الإماراتي وإستقلال طهران متابعة نتيجة مباريات الجولة الأولي دوري أبطال أسيا 2017

يلتقي فريقي الأهلي الإماراتي وإستقلال طهران مساء الإثنين لحساب مباريات الجولة الاولي من دوري أبطال أسيآ 2017 وستكون جماهير كرة القدم في الوطن العربي علي موعد مباراة الأهلي والإماراتي وإستقلال طهران ، المباراة التي ستقام علي ملعب آل راشد في الإمارات العربية المتحدة.

نتيجة مباراة الأهلي وإستقلال طهران

تُقام مباريات الجولة الأولي من مباريات دوري أبطال أسيآ إبتداءً من الإثنين 20 فبراير 2017 ويتقابل في هذه الجولة عدد من الفرق العربية بفرق أخري أجنبية حيث يشارك في البطولة الاهلي الإماراتي وإستقلال طهران ، الفتح وإستقلال خوزستان ، كما تُقام الإثنين مباريات من العيار الثقيل بين التعاون ولوكوموتيف طشقند.

وستنطلق مباراة الاهلي الإماراتي وإستقلال طهران مساء اليوم الغثنين في تمام الساعه 6:15 بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين والأردن ، تمام الساعه 7:15 بتوقيت مكة المكرمة ، تمام الساعه 8:15  بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ووقت إنطلاق مباريات الجولة الاولي من دوري أبطال أسيا سنقدم لكم نتيجة مباراة الأهلي الإماراتي وإستقلال طهران ، ونتيجة مباراة الفتح وإستقلال خوزستان ، ونتيجة مباراة التعاون ولوكوموتيف طشقند في المباراة التى ستجمع هذه الفرق علي أرضية ملعبهم ، وستعتمد الاندية علي عامل الأرض والجمهور من اجل إثبات الجدارة في إفتااح مباريات دوري أبطال أسيا 2017.

نتيجة مباراة الاهلي الإماراتي وإستقلال طهران

إنطلقت المباراة التى تجمع الأهلي وإستقلال طهران ضمن المباريات الإفتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال اسيآ 2017 ، وتشهد المباراة حالياً هجوم شرس من جانب عناصر الاهلي الإماراتي حيث تشير نتيجة مباراة الاهلي وإستقلال طهران الآن بتقدم الأهلاوي بهدف في الشوط الاول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *