نتيجة مباراة روما وفياريال الآن ضمن مباريات عودة دور 32 من الدوري الأوروبي 2017 تحديث مستمر

نتيجة مباراة روما وفياريال الآن ضمن مباريات عودة دور 32 من الدوري الأوروبي 2017 تحديث مستمر

نتيجة مباراة روما وفياريال ، يلتقي اليوم روما وفياريال ضمن مباريات دور 32 من الدوري الأوروبي 2017 وتنتظر الكثير من الجماهير المحبة للنجم المصري محمد صلاح مشاهدة مباراة روما وفياريال Roma vs Villarreal اليوم والتي تقام علي ملعب السيراميك، ملعب نادي فياريال حيث يتوقع الجميع أن تكون مباراة ملتهبة وقوية من جانب الفريقين ويود كل فريق الصعود إلي دور 16 من الدوري الأوروبي 2017 .

نتيجة مباراة فياريال وروما اليوم ، من المقرر أن يكون موعد مباراة روما وفياريال اليوم الخميس الموافق 23-2-2017 في تمام الساعة 8.00 بتوقيت جمهورية مصر العربية و9.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية حيث أنهي روما وفياريال الاستعدادات النهائية للمباراة واستقر كل مدرب علي تشكيل مباراة روما وفياريال.

نتيجة مباراة روما وفياريال اليوم الدوري الأوروبي 2017

نتيجة مباراة روما وفياريال الآن ، تنتظر الجماهير العالم مشاهدة مباراة روما وفياريال اليوم والتي ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وسنتابع معكم عبر هذا المقال نتيجة مباراة فياريال وروما اليوم ضمن مباريات دور 32 من الدوري الأوروبي Europe league 2017 ويمكنكم من خلال هذا المقال متابعة نتيجة مباراة روما وفياريال الشوط الأول والشوط الثاني لحظة بلحظة فتابعونا.

نتيجة مباراة الذهاب من مباراة روما وفياريال في الدوري الأوروبي 2017

تحديث: بدأت أحداث مباراة روما وفياريال اليوم منذ دقائق ونتيجة الشوط الأول من مباراة روما وفياريال 0-0 حتي الآن

تحديث: أحرز اللاعب ايميرسون هدف روما الأول في فياريال في الدقيقة 30 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة روما وفياريال الآن 1-0 لصالح روما.

تحديث: انتهي الشوط الأول من مباراة روما وفياريال بتقدم روما علي فياريال بنتيجة 1-0 ضمن مباريات الدور 32 من الدوري الاوروبي2017.

تحديث: الهدف الثاني لروما في فياريال عن طريق دجيكو في الدقيقة 65 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة روما وفياريال حتي الآن 2-0 لصالح روما وتشهد المباراة مشاركة النجم المصري منذ قليل بدلا من شعرواي.

تحديث: دجيكو يخرز الهدف الثالث لروما في فياريال والثاني له في الدقيقة 79 لتكون نتيجة مباراة روما وفياريال 3-0 لصالح روما الذي يقترب نحو الصعود إلي دور 16.

تحديث: الهدف الرابع لروما في فياريال عن طريق دجيكو في الدقيقة 85 من زمن المباراة ليصبح هاتريك في مباراة اليوم وتكون نتيجة مباراة روما وفياريال الآن 4-0.

نتيجة مباراة العودة بين روما وفياريال في الدوري الأوروبي 2017

مباراة روما وفياريال اليوم ، يلتقي اليوم الخميس الموافق 23-2-2017 روما ضد فياريال في مباراة عودة دور 32 من الدوري الأوروبي 2017 حيث أنتهي لقاء الذهاب من مباراة روما وفياريال بفوز روما بنتيجة 4-0 خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضي والتي شهدت تألق اللاعب دجيكو الذي أحرز 3 أهداف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *