نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي ، ستكون الجماهير العاشقة لكرة القدم في جميع أنحاء العالم علي موعد مباراة ريال مدريد ونابولي ، حيث يلتقي ريال مدريد ونابولي اليوم في إطار إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 وتنتظر الجماهير أحداث مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم والتي يتوقع الجميع أن تكون مباراة مثيرة بين الفريقين.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

من المقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الثلاثاء الموافق 7-3-2017 ضمن مباريات إياب دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا Champions League 2017 في تمام الساعة 9.45 بتوقيت جمهورية مصر العربية و10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يتوقع الجميع أن تشهد المباراة تنافس كبير من جانب ريال مدريد ونابولي Real madrid vs Napoli والكل يريد تحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة وستكون القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي هي مجموعة قنوات بي أن سبورت من خلال قناة بي أن سبورت 2.

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي الآن ، سيلتقي ريال مدريد ونابولي في تمام الساعة 9.45 بتوقيت مصر وتتطلع الجماهير الي مشاهدة مباراة ريال مدريد ونابولي التي يتوقع الجميع أن تكون حماسية منذ اللحظات الأولي للمباراة وسوف نتابع معكم عبر هذا المقال نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي الشوط الأول والشوط الثاني عبر تحديث مستمر لهذا المقال بالإضافة الي نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم فتابعونا.

تحديث : دقائق قليلة وتبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ونابولي ضمن مباريات ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا 2017 بمشاركة النجم الكبير كريستيانو رونالدو الذي يقود تشكيل ريال مدريد أمام نابولي اليوم.

تحديث: بداية مثيرة لأحداث مباراة ريال مدريد ونابولي وأحرز نابولي الهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق اللاعب أنسيني لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي 1-0 لصالح نابولي.

تحديث: تعادل ريال مدريد عن طريق اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 19 من زمن المباراة لتصبح نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد ونابولي 1-1 وهجوم النادي الملكي ريال مدريد يهاجم دفاعات نابولي بكل قوة من أجل أحراز الهدف الثاني في نابولي.

تحديث: أنتهي الشوط الأول من مباراة ريال مدريد ونابولي الآن لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي الشوط الأول 1-1 وفي أنتظار أحداث الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ونابولي بعد قليل.

تحديث: الهدف الثاني لريال مدريد عن طريق توني كروز في الدقيقة 49 من زمن المباراة لتكون نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي حتي الآن 2-1 لصالح ريال مدريد.

تحديث: أحرز كاسيميرو الهدف الثالث لريال مدريد في نابولي في الدقيقة 54 لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي 3-1 لصالح ريال مدريد حتي هذه اللحظة.

تحديث: أنتهت أحداث الشوط الثاني لمباراة ريال مدريد ونابولي لتكون النتيجة النهائية لمباراة ريال مدريد ونابولي 3-1 لصالح ريال مدريد والذي أثبت أنه فريق كبير في هذه المباراة بعد أن تجول من الخسارة 1-0 إلي الفوز 3-1 في نهاية المباراة

نتيجة مباراة عودة دور 16 بين ريال مدريد ونابولي

تقام يوم الثلاثاء الموافق 7-3-2017 مباراة عودة دور 16 بين ريال مدريد ونابولي في تمام الساعة 9.45 بتوقيت القاهرة، وكان ريال مدريد قد فاز خلال مباراة الذهاب بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت بينهما منتصف الشهر الماضي وسوف نتابع معكم نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي في إياب دور 16عبر تحديث مستمر للمقال.

تحديث: تقدم درييس ميرتينز لصالح نابولي في الدقيقة 24 من زمن المباراة ثم تعادل سيرجيو راموس في الدقيقة 51 وأستكمل تألقه ليحرز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 56 لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ونابولي حتي الآن هي 2-1 لصالح ريال مدريد الذي أقترب بشدة من التأهل لدور ربع النهائي.