موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الموافق 17-2-2017 في الجولة 19 من الدوري السعودي تذاكر المباراة من موقع Makani

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم الموافق 17-2-2017 في الجولة 19 من الدوري السعودي تذاكر المباراة من موقع Makani

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم ، ينتظر الكثير من عشاق نادي الأهلي ونادي النصر مباراة الفريقين ضمن الجولة التاسعة عشر من مباريات دوري جميل للمحترفين وسط أجواء حماسية ينتظرها جماهير الفريقين حيث من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة وممتعة لكل محبي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

يدخل النادي الأهلي المباراة برصيد 40 في المركز الثالث بعد أن خسر في المباراة السابقة بنتيجة ثقيلة 4-1 أمام القادسية بينما فاز النصر علي الوحدة 2-1 في المباراة السابقة ليصل إلي النقطة 38 ويحتل المركز الرابع وسوف نتعرف معكم علي موعد مباراة الأهلي والنصر والقنوات الناقلة للمباراة عبر هذا المقال.

موعد مباراة الأهلي والنصر اليوم في الدوري السعودية

توقيت مباراة الأهلي والنصر اليوم، من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين يوم الجمعة الموافق 17 فبراير 2017 علي ملعب الملك عبد الله الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر في دوري جميل للمحترفين

ستكون مباراة الأهلي والنصر في مباريات الجولة 19 من الدوري السعودي منقولة عبر قنوات أم بي سي برو

MBC Pro Sports HD التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات من خلال تردد قناة أم بي سي برو علي النايل سات وهو  11470 رأسي.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والنصر موقع مكاني Makani

موقع مكاني ، يمكنكم شراء تذاكر مباراة الأهلي والنصر من خلال منصة مكاني لبيع تذاكر الدوري السعودي وقد حددت مكاني أسعار تذاكر المباراة وهي 30 ريال للدرجة الموحدة و 150 ريال للدرجة الممتازة و 300 ريال للفضية أما الدرجة الذهبية سيصل سعر التذكرة إلي 500 ريال ويمكنكم الدخول إلي رابط موقع مكاني Makani لشراء تذاكر مباراة الأهلي والنصر ، رابط منصة مكاني لبيع تذاكر الدوري السعودي .

وسوف نتابع معكم كل ما يتعلق بمباراة الأهلي والنصر والتشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والنصر كما سنتابع معكم نتيجة مباراة الأهلي والنصر وكل التطورات المتعلقة بالفريقين فتابعونا.

تحديث: يستعد فريقي الأهلي والنصر لانطلاق المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة الموافق 17-2-2017 علي ملعب الملك عبد الله الدولي والتي يتوقع الجميع أن تكون مباراة قوية بين الفريقين وسوف نتابع مع حضراتكم نتيجة مباراة الأهلي والنصر بتحديث مستمر عبر هذا المقال فتابعونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *