نتيجة مباراة مصر وأوغندا يوم السبت كأس الأمم الأفريقية 2017 فوز منتخب مصر بهدف في الدقائق الأخيرة

نتيجة مباراة مصر وأوغندا يوم السبت كأس الأمم الأفريقية 2017 فوز منتخب مصر بهدف في الدقائق الأخيرة

على أرضية ملعب بور جونتي بالجابون، وفي إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة والأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، حيث يدخل منتخب مصر الأول لكرة القدم مباراته الثانية في البطولة الأفريقية أمام منتخب أوغندا.

المنتخب المصري الذي يشارك في البطولة بعد الغياب عن الثلاثة نسخ الماضية، خيب آمال جماهيره ومحبيه، حيث خرج من مباراته الأولى بالتعادل السلبي أمام منتخب مالي.

ويسعى الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر تحقيق الفوز أمام منتخب أوغندا، من أجل الاقتراب من حجز بطاقة التأهل لدور ربع النهائي.

ويعاني منتخب مصر من غياب حارس مرماه أحمد الشناوي، الذي قد أُصيب في المباراة الماضية، مما اضطر كوبر للاعتماد على عصام الحضري.

من جهة أخرى يسعى منتخب أوغندا لاستكمال مشوار الأداء الطيب وإحراج الكبار، فقد تلقى منتخب أوغندا الخسارة في أول مباراة له بالبطولة على يد منتخب غانا بهدف نظيف سجله أندريه أيو من ركلة جزاء.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني بالمناصفة مع منتخب مالي برصيد نقطة وحيدة، فيما يأتي منتخب أوغندا في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

نتيجة مصر وأوغندا:

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، وقبل نهاية وقت المباراة الأصلي من النهاية، تمكن نجم منتخب مصر والنادي الأهلي عبدالله السعيد من تسجيل هدف المباراة الوحيد، بعد أن مررها له محمد صلاح.

بهذا الهدف يكون قد رفع منتخب مصر من رصيد ليصل للنقطة الرابعة في المركز الثاني، فيما ظل منتخب أوغندا بلا أي رصيد من النقاط في المركز الرابع والأخير.

نتيجة مباراة غانا ومالي وفوز غانا:

وكان منتخب غانا قد ضمن التأهل بعد أن فاز على مالي بهدف نظيف، ليصل منتخب النجوم السمراء للنقطة السادسة، ويتجمد رصيد منتخب مالي عند نقطة وحيدة

تشكيل منتخب مصر لمباراة أوغندا:

وتشير بعض التقارير الإعلامية بأن المدير الفني لمنتخب مصر الأول الأرجنتيني هيكتور كوبر، قد استقر على التشكيل الذي سيدفع به في مباراة أوغندا.

وفضل كوبر الدفع بنفس التشكيل الذي بدأ به مباراة مالي الماضية، باستثناء قيامه بتغييرين فقط وهو البدء بالحضري أساسياً بدلاً من الشناوي المصاب، والدفع برمضان صبحي مكان عبدالله السعيد، ليكون تشكيل منتخب مصر الذي سيبدأ مباراة أوغندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: الحضري.

خط الدفاع:فتحي، حجازي، جبر، عبدالشافي.

خط الوسط: طارق حامد، النني، تريزيجيه، رمضان صبحي، صلاح.

خط الهجوم: مروان محسن.

موعد مباراة مصر وأوغندا:

وستنطلق أحداث مباراة مصر وأوغندا يوم السبت 21-1-2017، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم الاطلاع على جدول مباريات منتخب مصر  في بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، ,وللاطلاع على جدول مباريات البطولة كاملاً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا:

هذا وسيتم بث أحداث مباراة تونس والجزائر على شاشة قناة beIN Max 1, beIN Max2، وسيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الشهير علي محمد علي، وتقدم القناة ستديو تحليلي قبل المباراة بساعة، حيث يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية والأفريقية.

كما ستقوم قناة Tele Congo بنقل أحداث المباراة، والتي تبث عبر القمر الصناعي هوت بيرد تردد 11623، ومعدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *