نتيجة مباراة المغرب وتوجو كأس الأمم الأفريقية 2017 فوز منتخب أسود الأطلس والاقتراب خطوة نحو التأهل

نتيجة مباراة المغرب وتوجو كأس الأمم الأفريقية 2017 فوز منتخب أسود الأطلس والاقتراب خطوة نحو التأهل

يلتقي منتخبي المغرب وتوجو يوم الجمعة 20-1-2017، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017،حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب أوبيم.

المنتخب المغربي تلقى الهزيمة في أولى مبارياته بالبطولة، على يد منتخب الكنغو، والذي تمكن من الفوز على أسود الأطلسي بهدف نظيف.

من جهة أخرى تمكن منتخب توجو من الخروج بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف في المباراة السابقة أمام منتخب كوت ديفوار، ليكون في رصيد توجو نقطة وحيدة قبل مواجهة منتخب المغرب.

ويأمل الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لأسود الأطلس الخروج بنتيجة الفوز في مباراة المغرب أمام توجو، خاصة وأن التعادل أو الهزيمة سيقلل من فرص تأهل منتخب المغرب لدور ربع النهائي.

نتيجة مباراة المغرب وتوجو:

تمكن المنتخب المغربي من الفوز على نظيره التوجولي بثلاثة أهداف لهدف، افتتح التسجيل لمنتخب توجو اللاعب ماثيو دوسيفي في الدقيقة الخامسة، وعادل النتيجة عزيز بوهدوز في الدقيقة الرابعة عشر.

وأضاف سايس هدف المغرب الثاني في الدقيقة الحادية والعشرين، قبل أن يختتم زميله يوسف الناصيري أهداف المباراة في الدقيقة 72.

بهذا الفوز يكون قد رفع المنتخب المغربي رصيده للنقطة رقم 3 يحتل بها المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، فيما تجمد رصيد منتخب توجو عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

تشكيل منتخب المغرب:

وكان الفرنسي هيرفي رينارد قد أعلن أنه لن يجري أي تغييرات على تشكيل منتخب أسود الأطلسي أمام توجو، ومن المتوقع أن يقوم رينارد بالدفع بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: منير المحمدي.

خط الدفاع:بن عطية، حمزة منديل، مروان دا كوستا، رومان سايس.

خط الوسط: نبيل درار، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، مهدي كارسيلا، القدوري.

خط الهجوم: عزيز بوهدوز.

 

موعد مباراة المغرب وتوجو:

ومن المقرر أن تبدأ أحداث مباراة المغرب وتوجو ليلة الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم الإطلاع على جدول مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتوجو:

وسيتم نقل أحداث مباراة المغرب وتوجو على شاشة قناة beIN Max1 ويقوم بالتعليق عليها المعلق جواد بده، كما ستنقل قناة  beIN Max2 المباراة بتعليق عربي، فيما تنقل قناة beIN Max3 على القناة الصوتية الأولى تعليق إنجليزي، والصوتية الثانية تعليق فرنسي.

كما ستقوم قناة تلي كونغو Tele Congo بنقل أحداث المباراة، والتي تبث عبر القمر الصناعي الأوروبي هوت بيرد تردد 11623، ومعدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *