نتيجة مباراة مصر ومالي في كأس الأمم الافريقية

نتيجة مباراة مصر ومالي في كأس الأمم الافريقية

مباراة مصر ومالي ، تعادل الفريق المصري مع  نظيرة منتخب مالي في أول ظهور للمنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية أمس، والذي كان محط الأنظار لكل الجماهير المصرية والجماهير الإفريقية علي حد سواء، وقد جاءت نتيجة مباراة مصر ومالي مخيبة للآمال بسبب تدني مستوي اللاعبين في المباراة.

جيل جديد للفريق المصري مع نجومه الكرة المصرية بمباراة مصر ومالي

شارك اللاعب المخضرم عصام الحضري في مباراة مصر ومالي مع لفيف من اللاعبين الكبار أمثال أحمد المحمدي وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي، كما شاركهم اللعب نجم إيطاليا الصاعد محمد صلاح والذي يعد أول مشاركة له في نهائيات كأس الأمم للإفريقيا 2017 للمرة الأولي.

وصول المنتخب المصري لكأس الأمم الإفريقية

لم تكن الجماهير المصرية متوقعه نتيجة مباراة مصر ومالي ، ولم يكن التعادل السلبي من ضمن توقعاتهم، وذلك بعد نجاح المدير الفني هيكتور كوبر الأرجنتيني الوصول بالفريق المصري إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية بعد أن حصل علي عشر نقاط بالفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة واحدة في المجموعة التي ضمت كل من تنزانيا ومصر ونيجيريا.

المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية

رغم إخفاق اللاعبين المصريين في الحصول علي ثلاث نقاط من مباراة مصرو مالي أمس، إلا أن الآمال لا زالت معلقة بالفوز علي غانا والكونغو الذين ينافسون المنتخب المصري في المجموعة الرابعة  بعد النجاح الذي حققة كوبر من قبل في تحقيق الفوز علي غانا والكونغو في أول لفاءين بتصفيات كأس العالم 2018.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *