اخر تحديث تردد قنوات كأس الأمم الأفريقية 2017 .. القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس أفريقيا GABON 2017

اخر تحديث تردد قنوات كأس الأمم الأفريقية 2017 .. القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس أفريقيا GABON 2017

تحديث تردد قنوات كأس الأمم الأفريقية .. تعرف الان، على احدث ترددات القنوات الناقلة لبطولة كأس أفريقيا 2017 ، أهم الأحداث الرياضية، التي ينشغل بها العالم العربي الان، حيث تشارك كل الدول العربية، في فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017، والتي تقام فعالياته، في الجابون GABON 2017 .

تحديث تردد قنوات كأس الأمم الأفريقية 2017

نتيجة مباراة MALI vs EGYPT .. إذ نعرض ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي ، ونتيجة مباراة المنتخب المصري اليوم أمام منتخب مالي، EGYPT vs MALI في إطار كأس الأمم الأفريقية 2017 ، والتي انتهت بالتعادل السلبي، لكلا الفريقين، حيث تصدر فريق غانا المجموعة، حيث أصيب المنتخب المصري بخيبة أمل كبيرة، عقب تلك النتيجة، إذ كان يأمل الفوز على الفريق المالي، وإحراز ثلاث نقاط، ليتصدر المجموعة، ويبدأ جولاته بمسيرة فوز ساحق، إلا أن النتيجة جاءت بخلاف جميع التوقعات.

حيث تنطلق اليوم، في تمام الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة من مساء اليوم 2017، مباراة كرة القدم المنتظرة، بين المنتخب المصري، والمنتخب المالي، وذلك في أول مباريات منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 ، حيث يلعب المنتخب المصري، ضمن المجموعة الرابعة، والتي تضم بحسب القرعة، فرق منتخبات دولة غانا، أوغندا، دولة مالي إضافة إلى مصر .

موعد مباراة MALI vs EGYPT .. استعدادات منتخب مصر لمباراة اليوم

الملعب الذي سوف يستضيف منتخب الفراعنة، ملعب بمدينة بورت جنتل، وقد تساقطت عليه أمطار غزيرة، وقد تم عقد اجتماع اليوم، بخصوص مباراة المنتخب المصري، وحضر الاجتماع، الدكتور محمد أبو العلا، طبيب الفريق المصري، بالإضافة إلى المهندس/ إيهاب لهيطه، مدير المنتخب الوطني الفني، ومنسقة الإعلام، إيناس مظهر، ومسئول المهمات، عبد الله سيد، حيث ناقش الاجتماع، كافة تفاصيل المباراة، سواء فنيا، أو طبيا، أو أمنيا، أو إعلاميا، إلى باقي النواحي الهامة الأخرى.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم .. موعد مباراة MALI vs EGYPT

أما عن القنوات، التي سوف تقوم بنقل مباراة المنتخب المصري، أمام منتخب مالي، بكأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 ، فمنها ما يلي:

• قناة أو أر تي ام
على القمر الصناعي يوتلسات، تردد 1728 أفقي 27500

• تيلي تشاد
على القمر الصناعي يوتلسات، بتردد 12379 أفقي 27500

• قناة أر تي اس
على القمر الصناعي هيسباسات، بتردد 11853 عمودي 27500

• قناة أو ار تي ام بدولة مالي
تردد 12728 أفقي 30000

• قناة ار تي اس بدولة السنغال
تردد 11221 افقي27500

موعد مباراة MALI vs EGYPT

إضافة إلى ذلك، فإن جميع المباريات، التي سوف تقام ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا الجابون 2017 ، وسوف يتم نقلها عن طريق، مجموعة قنوات بي ان سبورت ماكس، على الهواء مباشرة، وتقدم القنوات، نقل للأحداث الخاصة بالمباراة بالتفصيل، مع التعليق والتحليل، ولكن بنظام مشفر.

وقد قارب موسم كأس امم أفريقيا، على الانتهاء، حيث خرجت معظم الدول المشاركة، في فعاليات بطولة أفريقيا 2017، المقامة بالجابون، وينتظر الجميع معرفة الفائز بكأس امم أفريقيا، ومن بين الدول التي تشارك، في أحداث مباريات الربع النهائي، لكأس أمم أفريقيا 2017، هي مصر، مع تمنياتنا للمنتخب المصري، بالفوز بالبطولة.

ومن المقرر أن تقام، مباراة مصر ومنتخب بوركينافاسو، في إطار الدور قبل النهائي، يوم الأربعاء المقبل.

تحديث نتيجة مباراة مصر والمغرب

صاعق كهربا يضرب المغرب ويصرخ المصريين فرحا

بعد ثلاثون عاما، أخيرا فعلها كهربا، وذكرنا بالرائع طاهر أبو زيد، الذي هز شباك منتخب المغرب، منذ ثلاثون عاما، وكانت الجماهير المصرية، قد أصيبت بعقدة المنتخب المغربي، الذي لا يستطيعون التفوق عليه أبدا، منذ أن أحرز طاهر أبو زيد هدفه الرائع، في المنتخب المغربي منذ ثلاثون عاما.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *