تردد بي إن سبورت ماكس beIN Max علي نايل سات وسهيل سات .. قيمة الاشتراك لمتابعة امم افريقيا 2017

تردد بي إن سبورت ماكس beIN Max علي نايل سات وسهيل سات .. قيمة الاشتراك لمتابعة امم افريقيا 2017

تردد بي إن سبورت ماكس ، تعد بطولة أمم أفريفيا الحدث الأكبر علي مستوي القارة السوداء في ميدان كرة القدم ، حيث يحظي هذا الحدث بمتابعة كل محبي الساحرة المستديرة ، والخبراء أيضا ، ليس علي مستوي القارة فقط ولكن علي مستوي العالم.

تردد بي إن سبورت ماكس beIN Max علي نايل سات وسهيل سات .. قيمة الاشتراك لمتابعة امم افريقيا 2017ومن المعروف أن مجموعة قنوات بي ان سبورت تبث مباريات البطولة بشكل حصري ، ولذلك أعلنت المجموعة عن تردد بي إن سبورت ماكس beIN MAX الناقلة لمباريات أمم أفريقيا الجابون 2017 على الهواء مباشرةً علي القمرين نايل سات وسهيل سات.

تردد بي إن سبورت ماكس beIN MAX

القمر التردد معدل الخطأ
نايل سات 12245 رأسي 3/4
نايل سات 116699 رأسي 3/4
سهيل سات 11547 رأسي 3/4
سهيل سات 11566 أفقي 3/4
سهيل سات 11642 أفقي 3/4

مباريات أمم أفريقيا على بي إن ماكس beIN Max

قناة بي إن سبورت ماكس تبث مباريات جميع الأدوار النهائية بعد مرحلة المجموعات على الهواء مباشرةً، وحتي المباراة النهائية، وبالتوازي مع نقل المباريات فإن هناك مجموعة من أفضل خبراء كرة القدم العربية والعالمية سيقومون بالتحليل والتعليق علي المقابلات ، كما أن المجموعة ستقوم بنقل أحداث جميع مباريات البطولة بتقنية عالية الجودة مما يجعل من مشاهدة المباريات متعة حقيقية ، وتقدم القنوات أيضأ باقة كبيرة من النشرات الرياضية على مدار اليوم، تنقل من خلالها أهم أحداث وأخبار البطولة الإفريقية.

قيمة الاشتراك الشهري على بي إن ماكس bein Max

أعلنت بي أن سبورت عن الاشتراك الشهري لقناة بي إن سبورت ماكس بعد إضافة الضريبة كما يلي:

  • السعر الجديد لباقة CAN 2017 بالإضافة إلى جهاز الاستقبال beIN لبث قنوات بطولة كأس أمم إفريقيا الجابون 2017 فقط، حددها إدارة القناة اتصلإلى 823 جنيه مصري بعد إضافة الضريبة.
  • كما قررت إدارة القناة، دفع مبلغ 339 جنيه مصري للعملاء الذين انتهت اشتراكاتهم ولديهم الرغبة في التجديد لباقة أمم إفريقيا 2017.

وبالطبع فان قناة بي إن سبورت ماكس تقوم بتغطية كل المباريات والأحداث الرياضية الهامة علي مستوي العالم ، فقد قدمت جميع مباريات أمم أوروبا ، وكأس كوبا أمريكا على شاشتها ، وهذه الأيام جاء الموعد لمتابعة مباريات أمم أفريقيا الجابون 2017 على الهواء مباشرةً وبتقنية عالية الجودة، كما ستقدم قنوات بي إن سبورت ماكس، إعادة لجميع مباريات البطولة الإفريقية على شاشتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *