نتائج خريجي الدبلومات الصحيه، تعلن وزارة الصحة السعودية اليوم، نتائج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه، وتُظهر أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438، والذي يوفر العديد من المميزات لمن سيخوض الفترة الإعدادية للبرنامج في مجال العمل، وسننشر لكم رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحيه 1438 بنهاية الموضوع.

نشرت وزارة الصحة تنوية منذ أيام قليلة، حددت فيه اليوم الخميس الموافق السابع من شهر ربيع ثاني من العام الهجري 1438، الموافق الخامس من شهر يناير 2017، كموعد ظهور نتائج خريجي الدبلومات الصحيه، وإعلان أسماء المقبولين في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438،على موقع وزارة الصحة السعودية.

رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحيه 1438

أكدت وزارة الصحة أن رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحيه 1438 سينشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للبوابة الإلكترونية لوزارة الصحة السعودية، وسنرفق رابط نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية أو كشوف النتائج التي سيوفرها الموقع الإلكتروني للوزارة بهذا الموضوع حال الإفراج عنه.

طالب خريجي الدبلومات الصحية خلال الفترة الماضية وزارة الصحة ببعض المطالب، والتي منها رفع المكافأة الشهرية لتكون في حدود 6000 ريال شهري  وذلك من قيمة 2000 ريال، وتقريب مواقع الكليات وتوفير أماكن التدريب بجميع مناطق المملكة للتسهيل عليهم، وذلك وفق ما نقل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج تأهيل الدبلومات الصحية موقع وزارة الصحة

أعلنت وزارة الصحة اليوم 15-3-2017 عن بوابة برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية وتم نشر رابط بوابة التسجيل بالتعاون مع وزارة العمل في كليات التميز لبرنامج التدريب العملي والنظري لمدة عام وضوابط عملة وللدخول للبوابة :

برنامج تأهيل المرشحين من خريجي الدبلومات الصحية

ننشر لكم رابط نتائج تأهيل الدبلومات الصحية، حيث ننتظر أن يتم رفع كشوف أسماء المقبولين من نتائج برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية قريباً

رابط بوابة توطين وزارة الصحة

رابط موقع وزارة الصحة

رابط نتائج خريجي الدبلومات الصحية

نتابع معكم خلال الوقت المقبل من ساعات اليوم الخميس نشر بوابة موقع وزارة الصحة رابط ظهور نتائج خريجي الدبلومات.

تحديث: ننشر لكم نتائج تأهيل الدبلومات الصحية 1438 مع تحديد موعد بداية الدراسة بالبرنامج والأماكن التي ستحدد لقبول أسماء المقبولين فور إعلان وزارة الصحة.

تحديث: يتم الآن تسجيل المرشحين من خريجي الدبلومات الصحية في الدورة التدريبية لمدة عام بكليات التميز والتفاصيل بالكالم يمكنكم التعرف عليها من الروابط المبينة بعالية.