رابط تسجيل برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية بوابة وزارة الصحية ic.edu.sa

تسجيل برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438، أعلنت وزارة الصحية عن تفعيل بوابة تسجيل برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحيه، وتم فتح رابط البوابة الخاصة بالتسجيل في كليات التميز للمرشحين في برنامج تدريب الدبلومات الصحية، وذلك في إطار دور الشراكة بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برنامج “هدف” ووزارة الصحة، لتقديم البرنامج التأهيلي لخريجي الدبلومات الصحية ic.edu.sa بعدة مجالات.

مدة برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية عام يتم فيه التنقل بين الكليات النظرية ومواقع التدريب العملية التابعة لمقرات وزارة الصحة، وذلك لإعداد خريجي الدبلومات على التخصصات المطلوبة ورفع كفائتهم المهنية، وتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية الخاصة يبدأ تسجيل خريجي الدبلومات الصحية على الرغبات المكانية لخوض التدريب.

تسجيل برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية

خريجي الدبلومات الصحية يتوجب عليهم ألان الدخول لرابط بوابة التسجيل التي سنرفقها لكم بنهاية الموضوع، وإدخال رغبات التدريب النظري المكانية على كليات التميز، وستعمل المنظومة على توزيع المتقدمين للتدريب وفقا للأماكن المتاحة لدى الكليات.

المرحلة الثانية من التسجيل ستشمل توقيع العود التدريبية بين المرشحين ثم إجراء مطابقة للمؤهلات والبيانات بالمناطق الصحية بدايةً من تاريخ 17-4-2017 ، ولمة 5 أيام وسيتم توضيح متطلبات المطابقة قريباً.

شروط الالتحاق ببرنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية

للتعرف على شروط القبول في برنامج الالتحاق بتدريب وتأهيل خريجي الدبلومات الصحية:

  • أن يكون المتقدم من المترشحين متفرغ تمام للتدريب العلمي والنظري
  • عدم إدراج اسم المترشح بأي وظيفة حكومية أو خاصة مع بداية البرنامج التدريبي.
  • استبعاد من يخالف الشروط وتوقيع العقد التدريب مع المترشحين بعد مطابقة البيانات والأوراق.

رابط بوابة برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية 1438

نقدم لكم الآن رابط التسجيل في بوابة برنامج تاهيل خريجي الدبلومات الصحية وفقا لما أشارت غلية وزارة الصحية بالتعاون مع وزارة العمل وبرنامج هدف.

تسجيل برنامج التأهيل لخريجي الدبلومات الصحية

بيانات التسجيل موضحة حيث يتم إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم الجوال واستكمال باقي الخطوات.

تحديث : الشروط التي حدديها وزارة الصحة لتسجيل خريجي الدبلومان الصحية في كلبات التميز للمرشحين للدورة التريبة العملي والنظري لمدة عام تجدونها بالموضع.

تحديث: تفاصيل التسجيل في برنامج تأهيل خريجي الدبلومات الصحية موضحة بعالية وتفاصيل الالتحاق بالدورة التدريبية لمدة عام، وقريبا ننشر لكم متطلبات عملية المطابقة .

تحديث: التفاصيل المتعلقة ببرنامج التأهيل لخريجي الدبلومات الصحية لمدة عام، تم توضيحها وارفقا شروط التسجيل ومواعيد بداية البرنامج ومطابقة البيانات بمقرات وزارة الصحة.

تعليقات

  1. معليش كمان متى يفتح التسجيل ؟ لانو انا جديدة واول مره بسجل بالبرنامج الي عندو خلفيه اتمنى يفيدني وشكرا

  2. اضع رقم الجوال والهوية وسنة الميلاد بس المشكله يكتبلي تاكد من المعلومات المدخلة ارجو منكم حل المشكله وشكرا

  3. بخصوص التسجيل دخلت على الرابط وسجلت وعبيت البيانات المطلوبة رقم الهوية والميلاد ورقم الجوال وحطيت ارسال لكن للاسف طلعلي ((الرجاء التأكد من المعلومات المدخلة)).. س/فيه تسجيل او هذي كذبة من كذباتهم……..؟؟

    1. والله شوف هوا فيه تسجيل وفيه لهم فرع بجده وجيزان وماني عارف باقي المناطق بس فيه تسجيل ومحتاجين طلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *