تردد قناة أبو ظبي الرياضية 5 الناقلة لمباراة كأس السوبر الإيطالي اليوم, يستضيف ملعب جاسم بن حمد مساء اليوم الجمعه مباراة من العيار الثقيل بين بطل الدوري الإيطالي وبطل الكأس الموسم الماضي وستنقل مباراة يوفنتوس وميلان فى كأس السوبر الإيطالي اليوم عدة قنوات فضائية رياضية ياتي على رأسها قناة أبو ظبي الرياضية الخامسة والتى نستعرض على حضراتكم ترددها على النايل سات من اجل مشاهدة ممتعة لمباراة كأس السوبر الإيطالي اليوم المقرر لها مساء الجمعة 23-12-2016 فى ملحمة كروية إيطالية على حصد الكأس الغالي.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 5 Abu Dhabi Sports الناقلة لمباراة كأس السوبر الإيطالي اليوم, يدخل الغريمين النسخة الجديدة من الصراع على الفوز بكأس السوبر الإيطالي 2016 وسط اجواء جماسية تشهدها جماهير وعشاق الفريقين ومحبي كرة القدم الإيطالية, بينما ستكون هذه ثاني مرة تستضيف فيها قطر مباراة مثل هذه فى كاس السوبر الإيطالي بين الفريقين هما أبطال النسخة الماضية.

ومن خلال رابط القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كأس السوبر الإيطالي اليوم بين يوفنتوس وميلان, يمكنكم التعرف على المزيد وتردد القنوات التى ستنقل المباراة أيضا عبر الاقمار الصناعية المختلفة.

تردد قناة أبو ظبي الرياضية الجديد 5 Abu Dhabi Sports

أعلنت قنوات أبو ظبي الرياضية نقل مباراة كأس السوبر الإيطالي 2016 عبر التردد الأتي لقناة أبو ظبي الرياضية الخامسة 5 نايل سات:

القمرالترددإستقطابالخطأالترميز
نايل سات12092عمودي V5/627500