نتيجة الاهلي اليوم ، ننشر لكم نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الجولة ، وهي المباراة التي بدأت منذ قليل على ملعب السلام، وتشهد إثارة حقيقة منذ بداية أحداث الشوط الأول ، وسننشر لكم نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة وفقا لتطور أحداث المباراة.

مباراة الاهلي ومصر المقاصة، تأتي والاهلي يحتل المركز الأول بترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، فيما يحتل فريق مصر المقاصة الترتيب الثاني برصيد 28 نقطة وبفارق 4 نقاط بعد الأهلي، ونتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة ستعني الكثير للفريقين في ظل الصراع على مقدمة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة

1- صفر

نتيجة مباراة الاهلي اليوم

يسعى أبناء القلعة الحمراء لتعزيز صدارتهم جدول الدوري الممتاز لكرة القدم، والفوز بنتيجة مباراة مصر المقاصة اليوم سيجعل الاهلي يتربع على قمة الدوري الممتاز بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسة، ويأمل عشاق القلعة الحمراء أن يحقق فريقهم انتصار قوي اليوم.

بدأت أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي ومصر المقاصة، وتبادل الفريقين الهجمات، والتي كانت تتسم بالخطورة من قبل مهاجمي الأهلي، حتى أن اطلق الحكم صافرته يعلن احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 21 للنادي الأهلي، يسددها عبد الله السعيد ويصنع البسمة عل وجه الملايين من عشاق  النادي الأهلي.

تقدم النادي الاهلي على مصر المقاصة بهدف دون رد حتى الآن وقارب وقت الشوط الأول من الدقيقة 40 ولا زال الفريقين يكافحان منم اجل الفوز بنتيجة المباراة.

نتيجة مباراة الاهلي ومصر المقاصة الشوط الثاني

ترقبوا نتيجة الشوط الثانية والنتيجة النهائية لما ستسفر عنه أحداث مباراة الأهلي ومصر المقاصة.

شريف إكرامي ينقذ الاهلي من تعدل مثير في الدقيقة 95 من مباراة الأهلي ومصر المقاصة، حيث احتسبت ركلة جزاء لمصر المقاصة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ويتألق شريف إكرامي ويزود عن شباك مرماه، وتنتهي المباراة الآن بفوز الأهلي بهدف دون رد.