راموس يخطف التعادل في مباراة ريال مدريد وبرشلونة علي ملعب الكامب نو

كتب: آخر تحديث:

ريال مدريد وبرشلونة، في مباراة انتظرها الكثير من جمهور ومحبي كرة القدم خاصة الدوري الاسباني التي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، اقتنص اللاعب سيرخيو راموس هدف التعادل في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وافتتح الأهداف اللاعب لويس سواريز لاعب فريق برشلونة ليحرز الهدف الأول في الدقيقة 53″ بعد سيطرة علي مجريات اللعب أمام ريال مدريد ولكن فريق ريال مدريد سيطر بعدها علي نصف الملعب واستطاع اللاعب سيرخيو راموس تحقيق هدف التعادل في الدقيقة 90″ وقبل نهاية المباراة مباشرة.

وبهذه النتيجة يبقي فريق ريال مدريد في صدارة الليجا الاسبانية برصيد 34″ نقطة بفارق 6 نقاط عن غريمه فريق برشلونة الذي يبقي في وصافة جدول المسابقة المركز الثاني برصيد 28″ نقطة.


تشكيل فريق برشلونة: في حراسة المرمي تير شتيجين، سيرجي روبيرتو، ماسكيرانو، بيكيه، دوردي البا، سيرخيو بوسكيتس، اندريه جوميز، راكيتيتش، نيمار، ميسي، لويس سواريز.

تشكيل فريق ريال مدريد: كيلور نافاس، كارفخال، سيرخيو راموس، رافاييل فاران، مارسيلو، كوفازيتش، مودريتش، لوكاس فاسكيز، ايسكو، رونالدو، بنزيما.


موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت ضمن فاعليات الاسبوع الرابع عشر من الدوري الأسباني، حيث يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد علي ملعب الكامب نو في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.

وتأتي مباراة اليوم بعنوان مباراة الحسم لدي الفريقين حيث يدخل برشلونة اللقاء برصيد 27 نقطة حققها بثمانية انتصارات وثلاثة تعادلات وهزيمتين، ويأمل برشلونة في تحقيق الفوز ليصل للنقطة رقم 30 ويستقر في المركز الثاني.

أما عن ريال مدريد فهو أيضاً يطمع في الفوز بالمباراة اليوم حيث يحتل المركز الأول برصيد 33 نقطة حققها بعشرة انتصارات وثلاثة تعادلات ولم يهزم حتي الآني ويطمع ريال مدريد في الفوز بالمباراة ليصل إلي 36 نقطة ويحتل القمة منفرداً .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم

تقام اليوم مباراة برشلونة وريال مدريد (الكلاسيكو) علي ملعب الكامب نو في تمام الساعة السادسة وربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة قنوات bein sport hd3 .


مفاجآت جديدة في الكلاسيكو بين نادي برشلونة ونادي ريال مدريد، تعرف علي أبرز الغيابات عن الفريقين وموعد المباراة والمستجدات الأخيرة قبل بدء اللقاء بساعات .

تقام غداً المباراة الذي ينتظرها الكثير من جمهور كرة القدم وخصوصاً محبي الفريقين برشلونة وريال مدريد ضمن الجولة 14 من مسابقة الدوري الأسباني المعروف (بـ الليجا)، وهناك العديد من المفاجآت في الفريقين أهمها عودة لاعب خط وسط برشلونة اندري انييستا من الإصابة والذي صرح له طبيب النادي بخوض المباراة القادمة أمام ريال مدريد دون أية مخاوفات من إصابته التي باتت شبه منتهية .

وكان اندري انييستا يعاني من إصابة بقطع جزئي في الرباط الخارجي للركبة اليمني خلال مباراة برشلونة مع فالينسيا في 22 أكتوبر الماضي، ودخل انييستا التدريب الجماعي مع زملائه منذ عدة أيام ويمكنه خوض مباراة فريقه القادمة أمام ريال مدريد التي ستقام غداً السبت علي ملعب كامب نو .

أما عن الجانب الآخر وهو فريق ريال فهناك تقارير مؤكدة تؤكد عدم مشاركة اللاعب الويلزي جاريث بيل الذي يعاني من إصابة شديدة بالكاحل الأيمن التي تعرض لها في مباراة سبورتينج لشبونة في دوري أبطال أوروبا .

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

تقام مباراة برشلونة وريال مدريد أو ما تسمي بالكلاسيكو علي ملعب كامب نو في تمام الساعة 6.15 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 5.15 بتوقيت القاهرة .


موعد الكلاسيكو الأسباني بين برشلونة وريال مدريد مباراة الذهاب في الاسبوع الرابع عشر من الدوري الأسباني الممتاز وابرز الغيابات في الفريقين والقنوات الناقلة ، حيث تم اجراء قرعة مباريات الدوري الأسباني موسم 2016-2017 وتم تحديد موعد المباراة المرتقبة بين اكبر فريقين في الدوري الأسباني .

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول المسابقة برصيد 33″ نقطة بعدما لعب 13 مباراة حتي الآن وفاز بـ 10 مباريات وتعادل في مبارتين ولم يهزم حتي الآن ، بينما يأتي في المركز الثاني فريق برشلونة برصيد 27 ” نقطة فاز في 8 مباريات وتعادل ثلاثة بينما خسر مباريتين في الدوري الأسباني حتي الآن .

إضافة إلى تزعزع حالة فريق برشلونة في الفترة الأخيرة وحالة من عدم الاستقرار تسود الفريق الكتالوني عندما اهدر 12 نقطة بعد 3 تعادلات وهزيمتين وهذا يثير غضب جمهور برشلونة ، وفي المقابل يشهد فريق ريال مدريد حالة من الاستقرار في الفترة الحالية لاسيما انه لم يهزم حتي الآن في الدوري الأسباني بينما أضاع 4 نقاط مقابل تعادلين .

موعد الكلاسيكو الأسباني

تقام مباراة الكلاسيكو الأسباني علي ملعب كامب نو أي في عقر دار فريق برشلونة يوم السبت القادم الموافق 3 ديسمبر ، ونقدم لكم مواعيد الكلاسيكو المنتظر في بعض البلدان والتوقيتات المختلفة : الساعة 15:00عصراً بتوقيت جرينتش ، الساعة 15:00عصراً بتوقيت المغرب ، الساعة 16:00 بتوقيت تونس والجزائر ، الساعة 17:15 بتوقيت مصر ، الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 19:00 بتوقيت الإمارات .

ابرز الغيابات حتي الان عن فريق ريال مدريد : يغيب في مباراة الكلاسيكو كل من : كاسيميرو ، رافيل فاران ، بيبي ، كروس ، موراتا ، مارسيلو ، ولكن لا يعمل احد بمن سيعود من الإصابة قبل الكلاسيكو .

ابرز الغيابات حتي الآن عن فريق برشلونة في مباراة الكلاسيكو هو جوردي ألبا .

وسوف يكون هناك تحديث باخر المستجدات قبل مباراة الكلاسيكو الاسباني وحتي يوم المباراة ، اما عن القنوات الناقلة سنوافيكم في التحديثات .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.