توقيت مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد يوم السبت 3-12-2016 والقنوات الناقلة فى الدوري الأسباني

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم، نقدم لكم موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد فى الدوري الأسبانى، ترقب شديد من جانب الجماهير المحبة للساحرة المستديرة والمنتظرة انطلاق مباراة الكلاسيكو العملاق بين فريقي برشلونة وريال مدريد ضمن مباريات الدوري الأسباني الممتاز، لذلك سنضع بين ايديكم موعد مباراة برشلونة وريال مدريد السبت 3-12-2016 فى الكلاسيكو الكبير الذى يشهد دوماً متعة واثارة كبيرة.

موعد مباراة الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد فى الدوري الأسباني، أدى كلا الفريقين البروفات الاخيرة فقبل موقعة الكلاسيكو الكبير حين تقابل الفريقين مع بعض الفرق فى مباريات الدورى الأسبانى والتى حقق من خلالها كلا الفريقيت الفوز الغالى وحصد النقاط التى عززت موقفهم فى الترتيب.

وتتسم دائما مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد بمتابعة كبيرة جدا على مستوى الوطن العربي والعالم، فالكثير يبحث من الآن عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد فى الكلاسيكو وما هى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة مجاناً.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم فى الكلاسيكو الأسباني 2016

اعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الاسبانى عن انطلاق مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء يوم 3 ديسمبر 2016 التى ستقام على ارضية ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة وذلك فى تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر، بينما تقام المباراة فى تمام السادسة والربع بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد القادمة

كالعادة ستنقل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة قنوات بى ان سبورت الرياضية بشكل حصري، بينما تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد مجانا، قناة الكأس وقناة دهوك الكردية المفتوحة.

وقد أفادت مصادر كروية مطلعة وقريبة من الجاهز الفنى للفريقين، أن حالة الإصابات تضرب الفريقين، ومن الممكن ان تكون هناك غيابات كثيرة قبل موقعة الكلاسيكو العملاق بين برشلونة وريال مدريد، ولكن الخبر السار فى هذا المقال ، أنه قد اوضحت مصادر اخرى عودة الرسام انيستا لصفوف فريق برشلونة بعد ان أبعدتة الاصابة فترة كبيرة.

ويجمع التشكيل المثالى لموقعة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مجموعة من اروع وألمع نجوم كرة القدم فى العالم، حيث يعقد زين الدين زيدان تشكيلة قاسية على برشلونة عندما يحل ضيفا ثقيلا على أصحاب الأرض والجمهور فى كلاسيكو الأرض كما يقال، وقد نشرت الصحف العالمية الرياضية وقالت أن التشكيلة الأساسية للغريمين ستشهد تواجد النجوم الكبار مثل ميسى ورونالدو وغيرهم.

سنقوم بتقديم متابعة عن مجريات المباراة التى تنطلق فى تمام الخامسة والربع بتوقيت مصر ، حيث نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم السبت فى الكلاسيكو الأسباني 2016.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.