عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بمناسبة اليوم الوطني السعودي jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بمناسبة اليوم الوطني السعودي jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات بأفضل سعر بكل فروع المملكة، وهي مطروحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، والشراء متاح بأنظمة تقسيط جرير المختلفة بتسهيلات كثيرة لكل العملاء المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، والخصومات متاحة حتى يوم 2 أكتوبر 2022، مع العلم أن الكمية محدودة جدًا، فسارعوا بالشراء ولا تفوتوا الفرصة.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تحتوي عروض مكتبة جرير jarir bookstore على أفضل الأسعار على كل أنواع الاجهزة الإلكترونية، مع تخفيضات اليوم الوطني السعودي التي ضمت الجوالات، والساعات الذكية، وأجهزة الكمبيوتر، حيث يقدمهم الموقع بسعر مميز وخصم حصري يصل إلى 4000 ريال سعودي عند الإستفادة بعرض الإستبدال.

عروض جرير للجوالات

تقدم مكتبات جرير jarirbookstore أرخص اسعار الجوالات من بين كل متاجر السعودية المعروفة، وتحتوي الخصومات على جوال ايفون 14 الشهير iphone 14 ضمن عرض الإستبدال المتاحة حاليًا على الجوالات والأجهزة القديمة، كذلك متاح شراء  أحدث الجوالات من هواوي huawei وهونر و موتورولا وفيفو.

عروض جرير
عروض جرير

تخفيضات جرير السعودية

  • جوال فيفو واي 15 اس vivo y15s بسعة 32 جيجابايت، مع رامات بسعة 3 جيجابايت، بسعر 469 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، بخصم قدره 30 ريال سعودي.
  • عرض على جوال هواوي نوفا 9 huawei nova 9 بسعة 128 جيجابايت، مع رامات بسعة 7 جيجابايت، بسعر 1199 ريال سعودي بدل من 1899 ريال سعودي، بخصم قدره 700 ريال سعودي.

عروض الجولات في جرير

  • عرض على جوال هونور 70 honor 70 بسعة للذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت، مع رامات للذاكرة المؤقتة بسعة 8 جيجا بايت، كنا يوجد في الجوار كاميرا أمامية بجودة 32 مييحا بكسيل، مع كاميرا خلفية ثلاثية بجودة 2 و 50 و 54 ميجا بيكسيل، وهو متاح الآن بسعر 1999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض على جوال موتورولا ايدج 30 الترا motorola edge 30 ultra بسعة للذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت، مع رامات للذاكرة المؤقتة بسعة 12 جيجا بايت، كنا يوجد في الجوار كاميرا أمامية بجودة 60 مييحا بكسيل، مع كاميرا خلفية ثلاثية بجودة 12 و 50 و 200 ميجا بيكسيل، وهو متاح الآن بسعر 3999 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات مكتبات جرير على الساعات

من بين المعروضات المقدمة من موقع جرير الرسمي نجد أفضل أجهزة الساعات الذكية من ابل وهواوي، والتي تجدوها بخصم حتى 160 ريال سعودي، مع أجهزة جوال من سامسونج samsung بأحدث التقنيات الموجودة في السوق السعودي، وكذلك أجدد إصدار من جوالات اوبو oppo الشهيرة، كل هذا متاح حتى نفاذ الكمية.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
jarir
jarir

عروض اليوم الوطني في جرير

  • ساعة ذكية هونر واتش جي اس 3 honor watch GS3 بمقاس 46 مم، متاحة بسعر 739 ريال سعودي بدل من 899 ريال سعودي، مع خصم قدره 160 ريال سعودي.
  • ساعة ذكية امازفيت جي تي اس 2 ميني amazfit  GTS 2 mini، متاحة بسعر 249 ريال سعودي بدل من 399 ريال سعودي، مع خصم قدره 150 ريال سعودي.

اسعار الكمبيوتر في موقع جرير

نجد في موقع جرير اون لاين أكثر أجهزة الكمبيوتر اللوحي المتحول طلبًا في السعودية من شركة مايكروسوفت microsoft بسعر مغري مع مواصفات مذهلة، كذلك متاح أقوى أجهزة الكمبيوتر المحمول من ابل ماك برو بأفضل المواصفات التقنية التي شهدت طفرة في عالم الإلكترونيات، كما يوجد مختلف أجهزة الطابعات الذكية بسعر مناسب.

jarirbookstore
jarirbookstore

اسعار الطابعات في جرير

  • جهاز طابعة من إصدارات شركة اتش بي ديسك جيت 2721، تدعم الواي فاي، وتجدوها بسعر 239 ريال سعودي بدل من 279 ريال سعودي، بخصم مبلغ 40 ريال سعودي.
  • جهاز طابعة من إصدارات شركة اتش بي سمارت تانك 515، تدعم الواي فاي، وتجدوها بسعر 799 ريال سعودي بدل من 989 ريال سعودي، بخصم مبلغ 190 ريال سعودي.

تضم فروع مكتبات جرير السعودية أقوى الخصومات على أجهزة الجوال والساعات الذكية والطابعات والتابلت واللابتوب، والتي سردناها لكم اليوم ضمن تخفيضات الاحتفال باليوم الوطني السعودي، على أن نكمل معكم باقي التخفيضات من خلال ما نقدمه يوميًا من مقالات عن الاسعار والإقتصاد في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *