عروض ساكو اون لاين تسوق saco خصومات العودة إلي المدارس على الأجهزة ومستلزمات المنزل

عروض ساكو اون لاين تسوق بمناسبة موسم العودة إلي المدارس على الأجهزة الكهربائية ومستلزمات المنزل، والتي تجدون منها أفضل الماركات المتنوعة داخل متاجر المملكة العربية السعودية، كما يطرحها لكم موقع ساكو saco بخصم مميز متاح فقط لفترة محدودة، فاستغلوا فرصة الخصومات قرل نفاذ الكمية.

عروض ساكو اون لاين تسوق saco خصومات العودة إلي المدارس على الأجهزة ومستلزمات المنزل

يعرض لكم متجر ساكو saco مختلف أنواع الأجهزة الكهربائية التي لا يمكن الإستغناء عنها في كل منزل، حيث يقدم لكم تشكيلة متنوعة من أجهزة الكي والمكانس الكهربائية، كما تجدون في التالي أسعار مخفضة على مستلزمات الدارسة بخصم كبير، مع العلم أن تلك التخفيضات متاحة حتى يوم 10 سبتمبر 2022.

ساكو

تضم الفقرة تلك أحدث المعروضات في متاجر السعودية التي يقدمها لكم كتالوج ساكو الجديد بخصومات كبرى بمناسبة بدء موسم العودة للمدارس داخل المملكة العربية السعودية، والذي ضم أجهزة تحضير القهوة، وطاولات الكمبيوتر والكراسي، وأطقم حفظ الطعام والوجبات المدرسية للأطفال، كما ضم الكتالوج تخفيضات على 1000 منتج مختلف، ومتاح التقسيط من خلال تمارا، أو كوارا، أو أمكان، وكذلك العديد من البنوك في المملكة.

عروض ساكو
عروض ساكو

متجر ساكو

  • ماكينة كابتشينو من هوميكس بسعة 125 لتر 15 بار، والتي تعمل بقوة 1470 واط، تجدوها متاحة بسعر 299 ريال سعودي بدل من 399.75 ريال سعودي، بتوفير مبلغ 100.75 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • طاولة كمبيوتر مع كرسي، متاحة بسعر 269 ريال سعودي بدل من 299.75 ريال سعودي، والسعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض ساكو

تعرض فروع saco ساكو الخبر وجدة والرياض مختلف أنواع أجهزة الكي التي تعمل بالبخار، ويوجد منها أجهزة كي الملابس العمودية، والمكواة الكبس، والمكواة ذات القاعدة، وكذلك المكواة اليدوية والمحمولة المعتادة، هذا بجانب اأجهزة ماكينات الخياطة الذكية التي تعتبر عند البعض من الضروريات في المنزل أو في مجال العمل.

موقع ساكو
موقع ساكو
saco
saco

موقع ساكو

  • مكواة بخار يدوية من فيليبس philips تعمل بقوة 1600 واط، وهي متاحة بسعر 449 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 100 ريال سعودي.
  • مكواة بخار يدوية من ستيم وان steamone تعمل بقوة 1500 واط، مناسبة لليفر بسعة 0.14 لتر، وهي متاحة بسعر 259 ريال سعودي بدل من 369.75 ريال سعودي، مع توفير مبلغ 110.75 ريال سعودي.

saco

تضم تخفيضات ساكو العديد من أجهزة التنظيف لأنواع مختلفة من المكانس الكهربائية، فمتاح منها المكانس اليدوية صغيرة الحجم القابلة للتنقل والسفر، مع المكانس الكهربائية ذات الكيس والعلبة، بالإضافة إلى الكثير من المكانس التي تنظف بخاصية البخار، هذا بجانب أحهزة المكانس الكهربائية التي بها خاصية غسل وتنظيف السجاد وشفط السوائل والأتربة.

ساكو الخبر
ساكو الخبر
ساكو
ساكو

ساكو اون لاين تسوق

  • خصم كبير مقدم لمدة محددة على سعر مكنسة كهربائية من إنتاج شركة هوفر لغسيل السجاد، والتي تعمل بقوة 1200 واط، تجدوها بسعر مغري 1299 ريال سعودي بدل من 1729 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بتوفير مبلغ 430 ريال سعودي، ومتاح الشراء بالتقسيط بمبلغ قدرة 217 ريال سعودي على مدة 6 أشهر.
  • عرض مخصص لدمن متجر ساكو مقدم على سعر ماكينة غسيل المفارش بالشامبو من إنتاج شركة هوفر، والتي تعمل بالكهرباء بقوة 1350 واط، الملكينة تجدوها بسعر خاص لمدة محددة بمبلغ 999 ريال سعودي بدل من مبلغ 1449 ريال سعودي، ةالسعر هذا شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، بتوفير مبلغ 450 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم أجدد العروض المطروحة من شركة ساكو شملت الأجهزة المنزلية الكهربائية، مع مختلف مستلزمات المنزل والمدراس، وتابعونا للحصول على المزيد من الأخبار عن أسعار المعروضات في السعودية.

حيث يقدم لكم موقعنا الرسمي كافة الأخبار عن الأسعار لكل المنتجات في السعودية والوطن العربي، كما تجدون عليه أسعار الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات الحديثة والسيارات بالتقسيط للعملاء في المملكة العربية السعودية، هذا مع أحدث المهرجانات الصيفية على أسعار الأثاث والسلع الغذائية، كما يهتم موقعنا بعرض أجدد الخصومات في المتاجر الإلكترونية المتنوعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *