عروض ساكو اليوم على الجوالات ومستلزمات المنزل بخصم 44% حصريًا على موقع ساكو saco

عروض ساكو اليوم على الجوالات ومستلزمات المنزل بخصم 44% حصريًا على موقع ساكو saco

عروض ساكو اليوم على الجوالات ومستلزمات المنزل تجدوها حاليًا في كل الفروع بخصم حتى 44%، والذي يشمل كل ما قد يحتاجه العملاء المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، حيث يقدم لكم موقع ساكو saco حلول كثيرة لمختلف المشاكل التي قد تواجهنا في حياتنا اليومية.

عروض ساكو اليوم على الجوالات ومستلزمات المنزل بخصم 44% حصريًا على موقع ساكو saco

متاح في saco ساكو عروض جديدة على أجهزة الجوالات ومستلزمات المنزل من أجهزة المطبخ، والأجهزة المنزلية، وماكينات القهوة، بجانب تشكيلة فريدة من المسابح الخارجية بمقاسات مختلفة، وكل هذا تجدوه بسعر مميز من خصومات الصيف التي وصلت إلى 44%، كما يوجد بعض المعروضات التي وصل الخصم عليها إلى أكثر من النصف.

عروض ساكو

تحاول كل متاجر السعودية الكبرى تقديم أرخص سعر على معروضاتها لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء، ولهءا تجدون في متجر ساكو السعودية أسعار مخفضة على أجهزة المطبخ من الخلاطات، والقلايات الهوائية، والعجانات، والعصارات، والمطاحن، وغلايات المياه، هذا مع تشكيلة جديدة من ماكينات تحضير القهوة بكل أنواعها من أكبر الماركات العالمية.

ساكو اون لاين
ساكو اون لاين
saco
saco

متجر ساكو

  • مكنسة كهربائية من كارشر رطب وجاف تعمل بقوة 1000 واط، متاحة بسعر 469 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 569 ريال سعودي.
  • عرض مقدم على سعر جهاز محضرة طعام بسعة 6.7 لتر تعمل بقوة 1700 واط، والجهاز يأتي مع عدد 5 ملحقات، وهو متاح بسعر قدره 209 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 279.75 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية،ومتاح التوصيل حتى باب المنزل، كما يمكن إستلام المنتج من المتجر.

موقع ساكو للتسوق اون لاين

  • مكواة بخار من إنتاج شركة تيفال tefal تعمل بخاصية ضد التنقيط، بسعة 120 جرام تعمل بقوة 2400 واط، والجهاز معروض على موقع ساكو الرسمي بخصم كبير لمدة محددة، فهو متاح بسعر 4999 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 5999 ريال سعودي.
  • عروض لفترة محدودة على سعر جهاز مكواة بخار يدوية من إنتاج شركة تيفال tefal، وهي تعمل بقوة كهربائية قدرها 1600 واط، والمكواة تضم خاصية تمكنها أن تكون جاهزة في خلال وقت 40 ثانبة فقط والجهاز معروض بخصم مدهش، فهو متاح بسعر 309 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، وهذا بدل من 399.75 ريال سعودي.

ساكو

يقدم موقع ساكو للتسوق الإلكتروني أشكال كثيرة مختلفة من المسابح الخارجية، والتي تجدوها بمقاسات متنوعة تناسب الأطفال والكبار، كما يوجد مسابح عائلية تتسع لكل أفراد الأسرة، وفي التالي تجدون العديد منها بأسعار مغرية، كما تجدون ألعاب الاطفال المائية بأشكال وألوان مختلفة.

saco ساكو
saco ساكو
متجر ساكو
متجر ساكو

ساكو الخبر

  • خصم مميز جدًا من موقع ساكو على سعر حوض سباحة سهل التركيب بمقاس 220×305×76 سم، متاح حاليًا بسعر مخفض 529.75 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • عرض مخفض متاح لفترة محدودة على سعر حوض سباحة للأطفال بمقاس 168×46 سم، متاح الآن بسعر خاص 95.75 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

saco

يضم كتالوج ساكو الجديد أكثر أنواع الجوالات طلبًا داخل المملكة العربية السعودية بسعر خاص لفترة محدودة، ومن أهم جوالات ايفون iphone الشهيرة من إصدار شركة ابل، كما يشمل الكتالوج جوالات من سلسلة سامسونج جالكسي المتنوعة samsung بأصدارات الفئة المتوسطة منها، مع جوالات هواوي huawei بتقنيتها الحديثة، وكذلك جوالات من شركة نوكيا nokia المعروفة.

موقع ساكو
موقع ساكو
ساكو
ساكو

موقع ساكو

  • جوال ايفون اكس اس iphone x s الذي يأتي لكم بمساحة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية بسعة 512 جيجا بايت، متاح منه اللون الذهبي بسعر 4109 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي اس 9 samsung galaxy s9 4g يأتي لكم بمساحة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، متاح منه اللون الأسود بسعر 3069 ريال سعودي.

ساكو اون لاين تسوق

  • تخفيض حصري مغري جدًا على سعر جهاز جوال ايفون اكس اس ماكس iphone s max، والذي يأتي لكم بمساحة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 جيجا بايت، والجوال متاح منه على الموقع الرسمي اللون الفضي بسعر مميز لمدة محدودة في متجر ساكو للإلكترونيات بمبلغ قدره 4279 ريال سعودي.
  • خصومات لا يضاهيها غيرها من الخصومات في السعودية على سعر جهاز جوال ايفون اكس اس iphone s، والذي يأتي لكم بمساحة خاصة بذاكرة التخزين الداخلية بسعة 256 جيجا بايت، والجوال متاح منه على الموقع الرسمي اللون الفضي، وتجدون الجهاز مطروح بمدة محددة بسعر 3509 ريال سعودي، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على الأجهزة.

وبهذا قدمنا لحضراتكم اليوم تفاصيل تخفيضات ساكو اون لاين تسوق في السعودية على الجوالات ومستلزمات المنزل والمسابح الخارجية بخصم حتى 44%، وبإمكانكم الضغط على زر المتابعة ليصلكم منا كل ما يتعلق بالخصومات داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *