عروض جرير اون لاين الجديدة jarir على الجوالات والإلكترونيات بخصم حتى 44% jarirbookstore

عروض جرير اون لاين الجديدة على الجوالات والإلكترونيات بخصم حتى 44%، وهو متاح على مختلف المستلزمات المكتبية وأجهزة الألعاب، حيث تقدم لكم مكتبات جرير jarirbookstore على كل الماركات العالمية السهيرة داخل المملكة العربية السعودية، وتجدوها بهذا الخصم حتى فترة محدودة.

عروض جرير اون لاين الجديدة jarir على الجوالات والإلكترونيات بخصم حتى 44% jarirbookstore

مع عروض مكتبة جرير jarir bookstore الجديدة تجدون مختلف أنواع الجوالات والملحقات الإلكترونية، بجانب العديد من أجهزة كمبيوتر الألعاب المحمولة والمكتبية، والتي يوجد عليها خصم كبير وصل إلى 44% في كل الفروع وكذلك الموقع الرسمي في السعودية، وجميعها يمكن شرائها بخدمة تقسيط جرير المميزة للعملاء القدامى والجدد.

جرير

في موقع جرير اون لاين يوجد العديد من أجهزة الألعاب والكمبيوتر المكتبي الأكثر طلبًا في متاجر السعودية من إصدارات آيسر، واسوي، واتش بي، ولينوفو، وديل بسعر مغري جدا وبتخفيض حتى 44%، وجميع الأجهزة تتسم بتقنياتها المتطورة التي نعرضها لكم في التالي، والتي تضم حجم الرامات والقرص الصلب، ومقاس الشاشة، ونوع الكمبيوتر متحول أو منفصل.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarir

  • كمبيوتر محمول اتش بي فيكتوش بشاشة مقاس 16.1 بوصة، بمعالج ايه ام دي رايزن 7، بسعر 4799 ريال سعودي بدل من، 5999 ريال سعودي، بخصم 20%، وتوفير 1200 ريال سعودي.
  • كمبيوتر محمول للألعاب بشاشة مقاس 15.6 بوصة، بمعالج انتل كور اي 7، بسعر 7499 ريال سعودي بدل من، 8799 ريال سعودي، بخصم 14%، وتوفير مبلغ 1300 ريال سعودي.

موقع جرير

  • كمبيوتر محمول اسوس روج فلو زد 13، لاب توب 2 في 1 منفصل، يأتي مع لوحة مفاتيح وجهاز لوحي، يأتي بمعالج انتل كور اي 9، متاح الجهاز بسعر 8699 ريال سعودي بدل من، 9999 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 13%، بتوفير مبلغ 1300 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
  • كمبيوتر ألعاب مكتبي اسوس روج ستريكس، والذي ينتمي إلى فئة الجيل الحادي عشر، ويأتي مع معالج قماني النواة، والجهاز متاح الآن على الموقع الرسمي بسعر 5399 ريال سعودي، وهذا السعر بدل من مبلغ 6799 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 20%، وتوفير مبلغ 1400 ريال سعودي، والسعر هذا يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة.

عروض جرير

في التالي تجدون أجهزة متنوعة من سلسلة جوالات ايفون 13 جرير الشهيرة iphone 13، والتي يوجد من بينها إصدارات متنوعة تختارون من بينها ما يناسب متطلباتكم وإستخداماتكم، هذا مع أجهزة أخرى متميزة من سامسونج  samsung وشاومي، مع جوالات هواوي huawei بنظام تشغيلها الفريد.

ايفون 13 جرير
ايفون 13 جرير
تقسيط جرير
تقسيط جرير

jarirbookstore

  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 13 samsung galaxy a13 بسعة 64 جيجابايت ورام 4 جيجابايت، متاح باللون الأبيض بسعر 609 ريال سعودي بدل من 649 ريال سعودي، بخصم 6%، وتوفير 40 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي ايه 23 samsung galaxy a23 بسعة 128 جيجابايت ورام 4 جيجابايت، متاح باللون الأبيض بسعر 825 ريال سعودي بدل من 875 ريال سعودي، بخصم 5%، وتوفير 50 ريال سعودي.

jarir

تعتبر ملحقات الجوالات من الأجهزة المميزة التي نحتاج لها لتعزيز إمكانيات الأجهزة، وهي تتسم بتوافر العديد منها بأسعار متفاوتة، وهذا يشمل السماعات السلكية واللاسلكية من الايربودز، والنظارات الذكية، وأنظمة الموسيقي التي تعمل بالبلوتوث، وكل تلك الملحقات تجدوها مع تخفيضات جرير بسعر مناسب لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

جرير اون لاين

  • نظام موسيقى انكر ساوند كور رايف بارتي كاست، يعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح منه اللون الأسود بسعر 599 ريال سعودي بدل من 699 ريال سعودي، بخصم 14%، بتوفير 100 ريال سعودي.
  • سماعة متنقله من سوني اتصال قريب المدى، يعمل بتقنية البلوتوث اللاسلكية، متاح منه اللون الأسود بسعر 899 ريال سعودي بدل من 999 ريال سعودي، بخصم 10%، بتوفير 100 ريال سعودي.

عرضنا لكم كافة العروض المتاحة من شركة جرير للتسويق التي قدمنا منها أسعار الجوالات والإلكترونيات بخصم حتى 44%، وللمزيد من التفاصيل عن أنظمة الدفع بالتقسيط يمكنكم متابعتنا لمزيد من المقالات عن الأسعار والخصومات المتاحة لفترة محدودة، كل هذا تجدوه معنا على موقعنا الرسمي يوميًا.

حيث تجدون معنا مختلف الأسعار الخاصة بكل الخصومات المقدمة داخل متاجر السعودية، سواء التي تعرض السلع الغذائية، أو الأجهزة الإلكترونية، أو متسلزمات المنزل وأدواته، أو قطع الأثاث، كما نقدم لكم أسعار السيارات بكل فئاتها، وكذلك أسعار العملات الورقية، وأسعار الذهب والفضة، ويمكنكم الوصول لهذا كله من هلال النقر على زر المتابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *