تقسيط سيارة هيونداي سنتافي بدون دفعة أولى من المعارض والشركات

تقسيط سيارة هيونداي سنتافي بدون دفعة أولى من المعارض والشركات

تقسيط سيارة هيونداي سنتافي بدون دفعة أولى تسابقت وتنافست العديد من الشركات والبنوك لتقديمها إلى العملاء والمواطنين في المملكة العربية السعودية، بسبب ما يُميز مواصفات هيونداي سنتافي 2021 أو الفئة الحالية وهي الأفضل من الفئات السابقة بالتأكيد، ويمكن في إطار عروض هيونداي 2021 تقسيط بسعر الكاش الحصول على السيارة بدون الكفيل أيضًا، كما يمكن الاستفادة من عروض هيونداي 2021 تقسيط بدون دفعة أولى لمن لا يريد سداد المبلغ كامل، وسوف نوفر لكم كافة التفاصيل عن عروض تقسيط سيارة كما سبق ووفرنا مواصفات كيا سيراتو 2021.

تقسيط سيارة هيونداي سنتافي بدون دفعة أولى

مع تعدد فئات سيارة هيونداي سنتافي في المملكة العربية السعودية تعددت أيضًا أنظمة التقسيط الخاصة بها، وقد عملت شركة عبد اللطيف جميل على تقديم عرض التمويل التأجيري الغير شامل للضريبة المضافة على وجه التحديد من أجل تدشين السيارة وتمكين العملاء من الحصول عليها بسعر الكاش في ضوء نظام التقسيط.

وعند تقديم طلب التمويل من خلال موقع الشركة الإلكتروني، وفي حال الموافقة عليه، وتوافر جميع الشروط والأحكام في طلبك، تستطيع الاستفادة من المميزات التالية:

  • تستطيع أن تحصل على ميزة إعادة التمويل، عند سداد الدفعة الأخيرة من السيارة للحصول على تمويل آخر.
  • ما أن تقسيط السيارات من خلال الشركة لا يحتاج إلى كفيل ولكن ينبغي أن يكون لديك بطاقة تحقق من الشخصية، مثل البطاقة الهوية الوطنية السعودية أو الإقامة وينبغي أن تكون سارية المدة.
  • تستطيع الحصول على التمويل بدون دفعة أولى وبدون مقدم إذا كانت قيمة القسط الشهري المدفوع يغطي 40% من صافي دخلك الذي تحصل عليه خلال الشهر الواحد.

تقسيط سيارة سنتافي بدون كفيل

أما عن قيمة الدفعة الشهرية المخصصة للسيارة سنتافي من شركة عبد اللطيف جميل فهي كما يلي:

  • يمكن الحصول على الفئة الأولى من السيارة، وسداد قيمة الدفعة الشهرية المقدرة بحوالي 2052 ريال سعودي، على مدار خمس سنوات.
  • والفئة الثانية من السيارة يمكن الحصول عليها وسداد قيمة الدفعات الشهرية بقيمة 2140 ريال سعودي على خمس سنوات أيضًا.

وقد تختلف قيمة القسط بحسب الأسعار المتوفرة في السوق وبحسب فترة السداد أيضًا فقد تقل أو تزيد على حسب الاتفاق مع الشركة، وللمزيد تواصل على رقم 8002442211.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *