أسعار ومواصفات هيونداي سنتافي 2021 الداخلية والخارجية جميع الفئات

أسعار ومواصفات هيونداي سنتافي 2021 الداخلية والخارجية جميع الفئات

مواصفات هيونداي سنتافي 2021 السيارة القياسية التي قدمتها شركة هيونداي العالمية للأسواق سواء داخل الوطن العربي أو خارجه، قد يكون الكثير من الأفراد بحاجة للحصول عليها وخصوصًا بعد أن أعلنت الشركة عن توافر العديد من فئات هيونداي سنتافي 2021 الجديدة وقد نافست الشركات المتخصصة في بيع السيارة في تقديم السيارة سواء بسعر الكاش أو كذلك تقسيط سيارة هيونداي سنتافي بدون دفعة أولى وبدون الكفيل ضمن عروض تقسيط سيارة وسوف نقدم لكم أبرز مواصفات سنتافي 2021 بالإضافة إلى سعر سنتافي 2021 في السعودية كما قمنا مواصفات سيارة كيا سيراتو 2022.

مواصفات هيونداي سنتافي 2021

بعد أن قامت شركة هيونداي بطرح سيارات متعددة في السوق، اشتهرت سيارة سنتافي على رأس تلك السيارات، وذلك لأن مواصفات هيونداي سنتافي 2021 الداخلية والخارجية مميزة في نفس الوقت، وتمتلك السيارة المميزات التالية:

  • السيارة بها العديد من المميزات من الداخل، وذلك يتمثل في مجموعة من الأدوات الرقمية مثل شاشة العرض الرائعة، كما أن المقاعد الأمامية بها أنظمة تهوية.
  • مساحة السيارة من الداخل واسعة بحيث تستوعب أعداد كبيرة من الركاب، وهناك وسائل اتصال ذكي متوفرة أيضًا بحيث تسمح بربط الجوالات التي تعمل بنظام الأندرويد، ومتوفر بها شاحن لاسلكي.
  • أما عن الأمان، فيظهر في مثبت السرعات، ويظهر في نظام الفرامل الذي يعمل على منع السيارة من الانزلاق وخصوصًا في الأماكن المنحدرة في الطرقات.
  • كما أنه يتوافر بالسيارة أنظمة تساعد على الحفاظ على مسارها عند السير، وأنظمة مراقبة متعددة تحذرك من الاصطدام من ناحية الأمام.
  • والمواصفات المميزة الخارجية أيضًا متعددة، من بينها أن السيارة تمتلك مجموعة من المصابيح من الخلف ومن الأمام لمساعدتك على الطرقات الغير مضيئة خلال ساعات الليل.

سعر هيونداي سنتافي 2021 في السعودية

كما ذكرنا أن هناك فئات عديدة من السيارة وبالتالي يختلف السعر من فئة إلى أخرى، فالفئة الأولى من تلك السيارة تبلغ قيمتها 121 ألف ريال سعودي، بينما الفئة الثانية مُقدرة بحوالي 131 ألف ريال سعودي.

وهناك نوعين إضافيين من السيارة فالنوع الثالث من فئات السيارة تبلغ حوالي 142 ألف ريال سعودي، بينما الفئة الأفضل والكاملة قيمتها تصل إلى 162 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *