أسعار ومواصفات كيا سيراتو 2022 في السعودية الشكل الجديد

أسعار ومواصفات كيا سيراتو 2022 في السعودية الشكل الجديد

مواصفات كيا سيراتو 2022 التي تعتبر من أكثر السيارات المتميزة والتي حققت نسبة مبيعات كبيرة في المملكة العربية السعودية، وقد وفرتها العديد من شركات تقسيط السيارات الجديدة للحصول عليها وسداد قيمتها على دفعات، فيمكن تقسيط سيارة كيا سيراتو على مدار خمس سنوات من المعارض المتخصصة في بيع السيارات، وسوف نوفر لكم أسعار كيا سيراتو 2022 وما هي مواصفات كيا سيراتو 2022 الشكل الجديد أيضًا والتي يمكن شرائها من خلال عروض تقسيط السيارات.

مواصفات كيا سيراتو 2022

شكل كيا سيراتو 2022 متميز للغاية ومتوفر منها العديد من الفئات من بينها كيا سيراتو 2022 فل كامل وغيرها من الفئات، وتتمثل مواصفات السيارة في التالي:

  • السيارة من أفضل السيارات التي قامت بإنتاجها العلامة التجارية المعروفة على المستوى المحلي والعالمي أيضًا كيا في كوريا الجنوبية.
  • السيارة متوفر منها العديد من الألوان، ولكن السيارة التي حققت مبيعات كبيرة هي باللون الأسود ومتوفر أيضًا باللون الأبيض واللون الأحمر والفضي.
  • خزان الوقود في السيارة تلك بالتحديد يصل إلى خمسين لتر، كما أنها تعمل بمحرك مميز، تصل سعته إلى 1600 سي سي، كما أن قوة تصل إلى ثلاثة عشر حصان أيضًا، وهي من السيارات التي تعمل بنظام الأوتوماتيك لذلك هي من السيارات المفضلة لدى الكثير من النساء.
  • وهناك العديد من المميزات في مواصفات السيارة من الداخل أيضًا، منها أن السيارة بها شاشة لإظهار المعلومات الخاصة بالقيادة تصل دقتها إلى ثمانية بوصة، كما أن بها فتحات تكييف من الخلف، ويمكن التحكم في المكيف بوجه عام في تلك السيارة يدويًا.
  • شنطة السيارة التي تقع في الخلف تعمل بالكهرباء فيمكن فتحها وإغلاقها من السيارة، وتستطيع أيضًا وضع الأكواب من الداخل من خلال حامل الأكواب المميز.
  • أما فيما يخص أنظمة الأمان في السيارة، فهي متوفرة بكثرة وخصوصًا من خلال نظام الفرامل المميز الذي يمنع الانغلاق، وبها أنظمة أخرى مثبتة للسرعة، والعديد من الأنظمة التي تعمل على تثبيت مقاعد الأطفال.

أسعار سيارة كيا سيراتو 2022 في السعودية

يمكن الحصول على السيارة في المملكة العربية السعودية وفي الدول العربية، فأما في المملكة فقد بلغ سعرها 74 الف ريال سعودي وحتى 109 ألف ريال سعودي على حسب الإمكانيات المتاحة في السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *