خطوات تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك وحل مشكلة التثبيت بطريقة أمنة 100%

خطوات تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك وحل مشكلة التثبيت بطريقة أمنة 100%

خطوات تحميل فورت نايت للايفون ، بعد فترة طويلة فلقد عادت لعبة فورت نايت من جديد، وفي فترة ليست طويلة حققت نجاح ملحوظ بين الألعاب، ولاقت الشعبية والشهرة مره أخري بل وافضل من السابق، وبعد استعادة لعبة فورت نايت مكانتها وفك الحظر عن الأجهزة الضعيفة، فلقد أتاحت لجميع الأجهزة بتحميل رابط اللعبة، لذلك تابع معنا لتتعرف علي معلومات اكثر.

خطوات تحميل فورت نايت للايفون

كل ما عليك فيي لعبة فورت نايت هو محاربة الزومبي ونصب الفخ لهم وجمع الأسلحة القوية، وستحصل علي مكافئات مقابل ذلك، ستساعدك في شراء أسلحة اقوي وطرق افضل لقتل اكلي لحوم البشر وإنقاذ الأشخاص الموجودين في البلاد، الآن تستطيع تحميل لعبة fortnite علي جهازك الايفون ios بكل سهولة.

تحميل فورت نايت للايفون بدون جلبريك وحل مشكلة التثبيت بطريقة أمنة 100%
فورت نايت للايفون

تثبيت fortnite للايفون

في كثير من الأحيان عند تحميل لعبة فورت نايت يظهر لك “تعذر التثبيت”، وذلك لأن جهازك يحتاج للتحديث لأخر إصدار له، بعدها قم بالتحميل مرة أخري ستجد أن المشكلة تم حلها.

  1. قم بالدخول علي موقع سفاري الموجود في جهاز الايفون، وابحث عن موقع Kubadownload، الذي من خلاله تستطيع من خلاله تثبيت لعبة فورت نايت للايفون.
  2. بعد دخولك موقع Kubadownload قم بكتابة Panda helper في محرك البحث الموجود بالموقع، وهذا برنامج مشهور من خلاله تقدر تحميل اكثر من لعبة بدون جلبريك من app store.
  3. قم بالضغط علي الخيار panda helper lite سينقلك علي نافذة جديدة، قم بالنزول اسفل الصفحة حتي تجد رابط فتح البرنامج ثم اضغط عليه.
  4. سيدخلك علي موقع البرنامج وستجد كثير من الألعاب المختلفة، التي يمكنك تحميلها من خلال البرنامج غير موجودة بال app store.
  5. في محرك البحث داخل موقع برنامج panda helper lite قم بالبحث عن لعبة فورت نايت، سيظهر لك نتيجتين لها، قم باختيار أول رابط، سينقلك لصفحة اللعبة اضغط علي زر install now، بعدها ستظهر لك نافذة أختر تحميل النسخة المجانية، سيتم تحميلة لعبة فورت نايت علي جوالك.
تحميل فورت نايت بدون جلبريك

لحل مشكلة عدم وجود جلبريك

بعد إن قمت بتحميل لعبة فورت نايت علي جوالك، ستظهر لك نافذة أن موقع التحميل غير موثوق به، وهذا لأنه لا يوجد جلبريك، وحل هذه المشكلة قم باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول علي “الإعدادات” ثم اختر منها “إدارة الجهاز”.
  2. بعد الدخول علي نافذة إدارة الجهاز اختر ثاني اختبار، ستجد لعبة فورت نايت.
  3. قم بالضغط علي كلمة الوثوق في “Innoways Limited”، ستظهر لك نافذة اضغط علي زر “الوثوق”، الآن تم حل مشكلة الجلبريك، يمكنك استخدام اللعبة وفتحها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *